تحديث بلايستيشن 4 جديد متاح الان للتحميل، لا جديد..

لا شيء جديد..!

بعد اطلاق تحديث جديد لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5، قامت سوني باطلاق تحديث جديد كذلك لجهاز بلايستيشن 4. التحديث الجديد المتاح الان للتحميل لن يقدم الكثير حيث وصف بأنه تحديث صغير.

حسب ما جاء في وصف التحديث فسوف يعمل على تحسين اداء وثبات النظام، ليس اكثر. لكن نتوقع ان اطلاق التحديث بالتزامن مع تحديث بلايستيشن 5 قد يكون الامر مرتبط باصلاح بعض المشاكل في التي ظهرت مع التحديث الكبير الذي صدر للنظامين الشهر الماضي.

يبلغ حجم التحديث الجديد 491.8 ميجا وسينقل رقم تحديث النظام من 9.50 الى 9.51، وسيكون التحديث غير الزامي. اي انه يمكنك تأجيل تحميله الى وقت اخر، بينما لن يمنعك من الوصول الى خدمات شبكة بلايستيشن واللعبة مع الاصدقاء.

يذكر ان التحديث 9.5 الذي صدر لجهاز بلايستيشن 4 الذي صدر لجهاز بلايستيشن 4 الشهر الماضي جلب معه المزيد من التحسينات على النظام من اجل توسيع نطاق التوافق بين اجهزة بلايستيشن وشبكة الخدمات فيها.

يتعلق ذلك التحديث بشكل أساسي بالمجموعات Parties، حيث يمنحك مزيدًا من التحكم في المجموعات المفتوحة وايضا المغلقة. تسمح الأولى للأصدقاء بالانضمام كما يحلو لهم، ويمكن للأشخاص الموجودين في قوائم أصدقائهم الانضمام أيضًا. اما الأخير فيمكن للاصدقاء الانضمام اليها من خلال دعوة فقط.

من الجيد ان نرى سوني تستمر في دعم جهاز بلايستيشن 4 بالمزيد من التحسينات على النظام وتحسين التوافق مع جهاز بلايستيشن 5.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button