شبكة CNN تكشف عن ارباح المؤثر الشهير “Ninja” بعد انتقاله الى شبكة Mixer..

صراع منصات البث بدأ و يبدو انه لن يتوقف و المستفيد الاكبر هو المؤثرين الذين اصبحوا وسيلة التحدي بين هذه المنصات حيث يحصلون في المقابل على مبالغ قد لا تتمكن من تخيلها, من بين هؤلاء المؤثرين تايلور بليفينز الشهير بـ “Ninja” على منصات البث.

Ninja كان احد مشاهير الذين سطع نجمهم على منصة تويتش و كان من اول المشاهير الذي ركبوا موجة لعبة Fortnite لنيل شهرة اكبر و حسب التقارير فقد كانت ارباحه من خلال الشبكة تصل الى 10 مليون دولار بشكل سنوي بجانب الاعلانات و الصفقات الخاصة التي تجلب له مبلغ مماثل احيانا و قد تمكن من كسر اول رقم قياسي في الشبكة من خلال جمع اكثر من 14 مليون مشترك.

مؤخرا تنازل نينجا عن كل هذا من اجل عقد صفقة اخرى مع شركة مايكروسوفت نقلته من تويتش الى منصة البث الجديدة ميكسر و لكن لم يتم حينها الكشف عن قيمة هذه الصفقة التي اقنعته بالتخلي عن 14 مليون مشترك و اكثر من 10 مليون دولار من العوائد.

اليوم نشر موقع CNN الاخباري الرسمي على الانترنت تقرير تناول الصراع الدائر بين منصات البث مثل تويتش و ميكسر و يوتيوب و فيسبوك و حسب التقرير فقد تبين ان مايكروسوفت قد دفعت ما بين 20 الى 30 مليون دولار من اجل اغراء نينجا للتخلي عن كل انجازاته على منصة تويتش و الانتقال الى مكسر و قد اكد مدير اعماله هذا الرقم.

قد تكون الصفقة رابحة بالنسبة له بينما ترى مايكروسوفت انه الطعم الذي ستجذب به المزيد من المشتركين الى منصتها الجديدة ومنافسة المنصات الاخر رغم ان الامر استقر في النهاية بانتقال 3 مليون مشترك من اصل 14 مليون و ربما تكون هناك استراتيجية اخرى لجذب المزيد.

اقرأ المزيد  لعبة أحلام - Dreams تعتبر من أفضل حصريات البلايستيشن 4 وفقاً لتقييماتها..
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock