الاخبار

رسميا: جزء جديد من لعبة Silent Hill تحت التطوير..

كثرت في الاونة الاخيرة مطالبات الجمهور بحث كونامي لاعادة احياء سلسلة Silent Hill, بينما كثرت التسريبات التي تتحدث عن عودة اللعبة من جديد قريبا و لكن لا شيء رسمي على الاقل حتى قبل هذا التصريح الرسمي من شركة كونامي المالكة للعبة.

حسب ما نشره موقع PC GamesN قال متحدث باسم شركة كونامي انهم يضعون في الاعتبار كل مطالبات الجمهور الذي يستمعون الية دائما و انهم في الوقت الراهن يضعون عدة خطط من اجل اعادة تقديم الجزء التالي, و لكن لا يمكن مشاركة اي تفاصيل في الوقت الراهن.

لا يمكننا مشاركة أي شيء في هذه المرحلة، لكننا نستمع إلى ملاحظات الجمهور ونفكر في طرق لتوفير العنوان التالي في الوقت الراهن..

الرد كان مفاجئ الصراحة فبدل ان يتم قتل التسريبات التي انتشرت في الاونة الاخير قام المتحدث باسم الشركة بتأكيد ان كونامي تعمل على اللعبة بشكل من الاشكال و رغم ان الامر مبكر و لكنه اعطى الامل لنا بان نرى اللعبة تعود من جديد.

يذكر ان الشائعات التي ظهرت في الاونة الاخيرة تحدثت عن مشروعين تحت التطوير للعبة Silent Hill الاول هو اعادة اطلاق soft-reboot للسلسلة بجزء جديد سيعيد هيكلة قصة و احداث اللعبة بينما سيكون الجزء الاخر عبارة عن سلسلة على شكل حلقات مثل اسلوب العاب TellTale و لعبة Until Dawn سيتم اطلاق هذا الجزء بالتزامن مع اطلاق soft-reboot.

يذكر ان المعلومات جائت من مصدر شبه موثوق و قد سرب معلومات سابقة عن لعبة Resident Evil لتصبح في النهاية حقيقية بعد تأكيدها و بجانب هذه التصريحات من ممثل الشركة يمكن القول اننا سنشهد اخيرا عودة لعبة التل الصامت من جديد و نتمنى ان تكون العودة التي نرجوها دائما كما فعلت كابكوم مع سلسلة Resident Evil.

يبدو ان عام 2020 سيكون ساخن بالنسبة لمحبي السلسلة و نتوقع ان يتم الكشف عن شيء ما يتعلق باللعبة ربما خلال احد المناسبات الكبيرة التي ستتم في هذا العام و التي تمتد من حدث الكشف عن البلايستيشن 5 الى معرض E3 2020 و Gamescom 2020.

هل تتوقع ان نحصل على ريميك لاحد اجزاء السلسلة السابقة ام جزء جديد بقصة و بطولة جديدة ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار