يمكنكم الحصول على لعبة Last Day of June مجاناً على إيبيك ستور..

دائماً ما يُقدم متجر إيبيك ستور ألعاب مجانية لمستخدميه بشكل اسبوعي، و هذه المرة سوف يُقدم لعبة Last Day of June من استديو Ovosonic, يمكنك الحصول على اللعبة من خلال إنشاء حساب على المتجر و تحميله على الحاسب الشخصي، او بإمكانك الحصول عليها من خلال صفحة الموقع من دون الحاجة لتحميل التطبيق و نذكر ان العرض سينتهي في اليوم الرابع من شهر يوليو (7) القادم.

تتمحور قصة لعبة Last Day of June حول شخصية Carl و June. بعد حادث سيارة يُصبح كارل مُقعد و تتوفى جوون، لكن الآن تستطيع الشخصيتين عيّش ذكرياتهم سويّاً من خلال لمس لوحات فنيّة. يمكنك خلال ذلك تغير الأحداث التي حصلت و ربما يمكنك إنقاذ الشخصية، بالتأكيد قد تتحول هذه القصة الحزينة إلى سعيدة. لمعرفة ذلك يجب عليك تجربة اللعبة و المحاولة للحصول على نهاية سعيدة بطريقة ما.

اللعبة المجانية القادمة لمتجر إيبيك ستور سوف تكون Overcooked من فريق تطوير Ghost Town Games. اللعبة من نوع الطبخ بنمط تعاوني ممتع جداً، و للصراحة اللعبة رائعة و قد تجعلك تخسر اصدقائك بسبب الغضب الذي قد يصيبك. سوف تتمكن من الحصول عليها مجاناً في الرابع من شهر يوليو، أيّ بعد إنتهاء فرصة الحصول على اللعبة المذكورة أعلاه.

حمل اللعبة من هنا

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock