اختبر قدرات جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ديمو تجريبي لمحرك Unreal Engine 5.1

أصبح من المعروف أن محرك Unreal Engine 5 أظهر لنا القدرات الحقيقية لوحدات التحكم المنزلية الحالية. حيث يسهل على المطورين الحصول على أدوات التطوير والدعم الكامل.

العديد من استديوهات تطوير الألعاب العملاقة والصغيرة، أصبحت تعتمد بشكل رئيسي على في تطوير ألعابها على محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5 الذي أعلن عنه العام الماضي.. وقد أعلن مؤخرًا عن النسخة المحسنة منه Unreal Engine 5.1. التي تعتبر أكثر تطورًا عن النسخة الماضية.

هذه النسخة الجديدة من المحرك، وتحمل رقم الإصدار 5.1 ، جعلت من التصاميم الثلاثية الأبعاد وتجارب الجيل الحالي في والقت الفعلي أسهل وأكثر كفاءة وسلاسة. ومتعددة الاستخدامات لمعظم الصناعات الرقمية.

وفقًا لشركة EPIC.. فقد تم إطلاق الإصدار Unreal Engine 5.1 مع العديد من التحسينات الرئيسية التي جعلت مرئيات الألعاب أكثر جمالًا. حيث يتيح لك التحديث الجديد للمحرك التعمق أكثر في تحسينات الأداء والوظائف الرئيسية القادمة لميزات مثل Lumen و Nanite و World Partition و Virtual Shadow Maps والمزيد.

هذا الخبر هو فرصة ثمينة لمعرفة مدى حداثة جهازك وتوافقه مع محركات الجيل الجديد، أصدرت Epic ديمو مجاني تجريبي للمحرك تحمل اسم Unreal Engine 5.1 Nanite Redwood Forest Demo. حيث ستختبر بالفعل قوة جهاز الكومبيوتر الخاص بك، حيث ستأخذ جولة في الغابات المليئة بالثلج والأشجار العملاقة، ستشاهد تقنيات الظلال الحديثة وانعكاسات الضوء في المضلعات والكثير من الأشياء الثورية.. فهل سيتحملها جهازك على أقصى إعدادات ودقة ممكنة؟

بإمكانكم تنزيل هذا الديمو التجريبي المجاني من هنا أو من خلال هذا الرابط المباشر هنا.

يهدف الإصدار 5.1 إلى زيادة فرصة اللعب بالتقنيات المتقدمة من Epic Games بمعدل 60 إطارًا في الثانية. بشرط أن يتم استخدامها على وحدات تحكم الجيل الجديد، أو أجهزة كمبيوتر بمواصفات قياسية ليست أقل من متوسطة.

ميزات NANITE و LUMEN وخرائط الظلال الافتراضية والدقة الفائقة المؤقتة

يدشن Unreal Engine 5 جيلًا جديدًا في دقة المرئيات، ويقدم مستوى غير مسبوق من التفاصيل في عوالم الألعاب كما في جزيرة باتل رويال. تتاح الآن ميزات الجيل الجديد من ميزات Unreal Engine 5، مثل Nanite و Lumen وخرائط الظلال الافتراضية والدقة الفائقة المؤقتة على PlayStation 5 وXbox Series X|S و PC واللعب السحابية.

1- ميزة NANITE

تقدم ميزة Nanite أبعادًا هندسية عالية الدقة. على وجه التحديد، تُعالج الأبنية من ملايين المضلّعات في الوقت الفعلي، ويُنمذج كل طوبة ولوح خشبي وتأطير جدار. مع مشاهد المناظر الطبيعية عالية الدقة كذلك. تضم الأشجار المنفردة نحو 300000 مضلع، ويُنمذج أيضًا كل حجر ووردة ونصل عشب.

2- ميزة LUMEN

تقدم انعكاسات Lumen انعكاسات تتبع أشعة عالية الجودة على المواد اللامعة والمياه. كما تقدم Lumen إضاءة عامة في الوقت الفعلي بمعدل 60 إطارًا في الثانية. سيمكنك رؤية مساحات داخلية جميلة بإضاءة مُوزعة، بالإضافة إلى شخصيات تتفاعل مع إضاءة محيطها. (على سبيل المثال، قد يعكس فرش أحمر ضوءًا أحمر على زيكم.) كما أن الأزياء ذات الخصائص الانبعاثية (المعروفة بالمتوهجة) ستنشر ضوءًا على الأجسام والأسطح القريبة.

3- خرائط الظلال الافتراضية

تتيح خرائط الظلال الافتراضية تظليلًا عالي الدقة. إن كل طوبة وورقة شجر وتفصيلة مُنمذجة ستلقي ظلًا، وسيظهر التظليل الذاتي بدقة هائلة. بمعنى أن أشياء مثل القبعات وتفاصيل صغيرة أخرى على الشخصيات ستلقي ظلالًا أيضًا.

4- الدقة الفائقة المؤقتة (TSR)

تعد الدقة الفائقة المؤقتة تحسينًا على مانع التشويش المؤقت على سبيل المثال في النسخة الجديدة من لعبة Fortnite، حيث تتيح مرئيات عالية الدقة بمعدل إطارات مرتفع.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button