صور لعبة The Last of Us Part II الفنية تلمح الى اسلوب لعب جديد قد يتواجد في اللعبة..

حصلت لعبة The Last of Us Part II قبل عدة ايام على كتيب صور فنية بغلاف فاخر من تطوير و انتاج Dark Horse Books بالتعاون مع استيديو Naughty Dog و قد تم الكشف عن بعض الصور الفنية التي تمت مشاركتها مع المتابعين في تقرير سابق و لكن هناك شيء ما جذب انتباهنا في هذه الصور.

الصورة التي ترونها بالاسفل و بالتحديد على الجهة اليمني نرى فيها رسم فني لبطلة اللعبة “ايلي” و صديقتها “دينا” و هم تمتطيان احصنتهما و تنطلقان بشكل سريع و لكن اذا دققنا النظر فسنلاحظ ان ايلي ستحاول استخدام القوس و الاسهم من اجل مقاتلة امواج من الكليكرز التي تحاول مهاجمتهم و ربما يكون هذا تأكيد بان ايلي ستتمكن من القتال و هي تمتطي الحصان و خاصة ان الحصان سيلعب دور كبير في اللعبة حيث سيكون وسيلة ايلي للتنقل بين مساحات اللعبة الواسعة كما شاهدنا في العرض الاخير.

art of last of us deluxe full cropped

مازلنا ننتظر ان نرى المزيد من الاستعراضات للعبة و كان من المفترض ان نرى احدها خلال حدث TGS 2020 الذي سينطلق الاسبوع القادم و لكن للاسف تم اليوم الاعلان عن الغاءة بسبب كارثة فيروس كورونا, لذلك سننتظر المزيد من الوقت لنلقي نظرة جديدة على اللعبة في المستقبل.

لعبة The Last of Us Part II ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 29 مايو (5) من هذا العام بينما يمكنك الحصول على الكتيب الفني هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button