الكشف عن نجم غلاف لعبة FIFA 21; العرض الأول قادم غداً!

أعلنت شركة EA في الفترة الأخيرة عن لعبة FIFA 21 وحصلنا على عدة معلومات حولها مثل أنّ من يقوم بشرائها على الجيل الحالي سيحصل على نسخة الجيل الجديد مجاناً وتم الكشف أيضاً عن المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاسب الشخصي. اليوم، عادت لنا EA بإعلان جديد وكشفت لنا عن الغلاف الرسمي والنجم الذي سنراه مراراً وتكراراً.

حسناً بدون المزيد من المقدمات، نجم غلاف لعبة FIFA 21 هو الشاب الفرنسي كيليان مبابيه الذي فاز بكأس العالم والدوري الفرنسي مع فريقه باريس سانت جيرمان. ادناه يمكنكم رؤية الغلاف الرسمي للعبة الذي سيتواجد على النسخ الفيزيائية منها وعلى المتجر الرقمي أيضاً. في بيان صحفي، قال النجم أنّ وصوله إلى غلاف لعبة فيفا حلم أصبح حقيقة وأنّ هذا إنجاز كبير بالنسبة له.

النسخة العادية

نسخة الابطال

هذا ليس كل شيء حول لعبة FIFA 21. غداً الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ستستعرض لنا شركة EA العرض الرسمي الأول للعبة محاكاة كرة القدم ويمكنكم الإنتظار من الآن لمشاهدته على قناتهم الرسمية على يوتيوب عبر الضغط هنا ولكن لا نعلم ما اذا كان للامر علاقة بحدث الكشف عن العاب الاكسبوكس سيريس اكس الذي يصادف غدا في نفس الموعد.

ستصدر لعبة فيفا 21 في التاسع عشر من أكتوبر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة إلى النينتندو سويتش. ستتوفر أيضاً على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس كما ذكرنا في بداية الخبر أعلاه. ما رأيكم بالغلاف الجديد؟ شاركونا بآرائكم ادناه وانتظروا تغطيتنا لكل شيء جديد حولها غداً بعد العرض التشويقي.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى