شاهد كيف ستبدو لعبة The Last of Us: Part 2 على البلايستيشن 1..

توفر لعبة Dreams العديد من الادوات التي يمكنها ان تحول اي لاعب الى مطور صغير يمكنه ان يصنع لعبته بالطريقة التي يريدها و كل ما عليك فعلة هو ان تمتلك التصور و الفكرة و اللعبة, و اليوم لدينا احد اللاعبين الذي تمكن من اعادة بناء لعبة The Last of Us: Part 2 و لكن نسخة البلايستيشن 1.

كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى الذي يظهر لنا ايلي بطلة اللعبة و هي في مهمة للبحث عن رفيقها جول, هذه المهمة وهمية ويبدو ان صديقنا مازالت فضول اختفاء شخصية جول من اللعبة عالق في رأسه رغم ظهوره في العرض الاخير.

في كل الاحوال فقد قام هذا اللاعب باستخدام رسوم البيكسل لتصور اللعبة على البلايستيشن 1 و سنشاهد كيف ستحاول ايلي حل احد الالغاز و لكن في منتصف الطريق ستوقظ الكليكرز الذين يبدئوا بالحبث في المكان بينما ستحاول هي التخفي و البقاء صامته حتى تصل الى هدفها, شعرت بلعبة رزدينت ايفل هنا اكثر من The Last of Us!!

هذه ليست المرة الاولى التي يحاول بعض اللاعبين تجسيد بعض العاب الجيل الحالي على جهاز البلايستيشن 1 فقد شاهدنا قبل ذلك فيديو للعبة Cyberpunk 2077 و ايضا Death Stranding و ربما نرى المزيد في المستقبل خاصة عندما تصدر اللعبة على البلايستيشن 4 في 14 فبراير القادم و تصبح متاحة لقاعدة اكبر من الجمهور.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button