تصميم شكل البلايستيشن 5 هذا تم من خلال لعبة Dreams, يبدو جميل و انيق..

مازالت حمى البلايستيشن 5 منتشرة و يبدو ان الامر لن يتوقف قريبا الا بان تقوم سوني بالكشف عن الجهاز في اقرب وقت ممكن, اليوم لدينا تصور جديد من احد المصممين الهواة تمكن من تصميم شكل البلايستيشن 5 داخل لعبة البلايستيشن 4 القادمة قريبا Dreams.

لعبة Dreams لمن لا يعرف عنها الكثير هي من تطوير استيديو ميديا موليكيولز الذي قدم لنا لعبة LBP الشهيرة و ستقدم  هذه اللعبة مجال واسع للاعبين لانعاش غريزتهم في التطوير و البناء لصنع ما يرغبون به من تصاميم بسيطة وصولا الى العاب فيديو كاملة و قد شاهدنا الكثير من هذه التصاميم اخرها كان تصميم لعبة The Last of Us 2 التي يمكنكم الاطلاع عليه هنا.

اليوم لدينا احد اللاعبين الذي تمكن من تصميم شكل جهاز البلايستيشن 5 حسب تصورة الذي استنبطه حسب قولة من نسخة المطورين المسربة مع بعض التعديلات الخاصة و ايضا قام هذا اللاعب بعمل عدة الوان من الجهاز كما تشاهدون في الصور و الفيديو بالاسفل.

المضحك في الامر ان بعض المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي قاموا بنشر الصور على انها تظهر شكل البلايستيشن 5 الحقيقي و لم يعلموا ان هذه الصور مجرد تصميم من احد الهواة ليس اكثر.

يذكر ان سوني مازالت تتكتم على الكثير من التفاصيل حول جهاز البلايستيشن 5 منها الشكل و السعر و العاب الاطلاق بجانب العديد من الخصائص الاخرى التي تصلنا فقط من خلال الشائعات و التسريبات و لم نحصل منذ الكشف الاول عن الجهاز التي تم العام الماضي سوى بعض التفاصيل عن خصائصه و خصائص وحدة التحكم بالاضافة الى موعد الاطلاق الذي سيكون في الربع الاخير من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button