فيديو: أحدهم قام بتحويل جهاز المشي ليد تحكم البلايسيتشن 4 للعب Death Stranding..

العام الماضي شهدنا إطلاق العديد من الألعاب المختلفة منها الممتاز ومنها اللا بأس لكن عنوان كوجيما الأخير Death Stranding كان من القسم الأول بالنسبة لي وللبعض وبالقسم الثاني للآخرين. سواء كنت تحب اللعبة او لا، لا يمكنك أن تنكر أنهّا تعتمد بشكل كبير على المشي وقطع المسافات، لذا إليك فيديو جميل وممتع لشخص يقوم بتحويل جهاز المشي ليد تحكم الدوالشوك 4 المستخدمة بالبلايستيشن لكيّ يقوم بمحاكاة لعبة جنوح الموت ويعيش تجربة سام بريدجز بالطريقة الصحيحة.

آلين بان، المُهندس الكهربائي وصانع المُحتوى على اليوتيوب قرّرَ يوماً ما أنّه يحتاج لأن يتدرب وهنا أتت فكرة تحويل جهاز المشي ليد تحكم للبلايستيشن ويمكننا القول أنّه نجح بذلك بنهاية المطاف. بالتأكيد هو قام بتحويل العجلة اليُسرى المسؤولة عن المشي بالألعاب واستخدم بيديه باقي الأزرار لتحريك الكاميرا او الضغط لكن بدلاً من تحريك إصبعه على العجلة اليسرى قام بتحريك أقدامه على جهاز الرياضية. هذا هو الموضوع بطريقة مُختصرة لكن إن كنت مُهتم بالقسم الهندسي منه يمكنك مشاهدة الفيديو ادناه من قناته لكن يجدر بالإشارة إلى أنّ الفيديو باللغة الإنكليزية فقط.

عندما إنتهى من إعداد كل هذا، قام بتشغيل لعبة Death Stranding الذي أقضى أكثر من خمسين ساعة عليها ولعبها بجهاز تحكمه الجديد. نظراً لكميّة المشي والجري الموجودة باللعبة، بالفعل آلين تمرّن كثيراً وحتى دعى أصدقائه للتمرن ولعب اللعبة وجميعهم بدأوا بالتعرق بالدقائق الأولى، بدون إطالة أكثر شاهد الفيديو:

هل تريد عيش تجربة سام بعالم Death Stranding بهذه الطريقة؟ شاركنا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button