حصرية البلايستيشن 4 القادمة MediEvil تحصل على عرض جديد..

تعود الينا سوني بعرض جديد للعبتها ذات الجيل الذهبي الجميل MediEvil و بنسخة ريميك محسنة, العرض الجديد و الذي يمكنكم مشاهدته اعلاه يكشف لنا اكثر عن اسلوب لعب اللعبة القادمة.

في نسخة الريميك من لعبة MediEvil سنشهد تغيرات و تطورات في اللعبة لم نراها في نسختها الاصلية الصادرة في التسعينيات, منها مثلا نظام الكاميرا العلوي و ايضا تحسن في طريقة قتال الشخصية كونها لعبة من نوع Hack & Slash كما تشاهدون اعلاه.

قبل هذا العرض الجديد لاسلوب لعب اللعبة, قامت سوني بإطلاق عرض اخر للعبة و كشفت فيه عن موعد اطلاق اللعبة التي يطورها الفريق نفسه المطور لنسخة اللعبة الاصلية و هو استديو Guerrilla Cambridge بالإضافة الى يد العون من استوديوهات تابعة لشركة سوني.

من الامور الاخرى التي تحسنت في نسخة الريميك للعبة عن نسختها الاصلية و هي الرسومات بحيث تم استخدام محرك الرسومات Unreal Engine 4 بحيث سيسمح للعبة بأن تعمل بوضوح 4K على الاجهزة التي تدعم هذه التقنية ناهيكم عن تحسن اكثر و اكبر هلى التحكم في الشخصية و غيرها الكثير.

لعبة MediEvil من المقرر لها ان تصدر بشكل حصري لجهاز البلايستيشن 4 في الخامس و العشرين من شهر اكتوبر (10) المقبل و الموافق لهذا العام, ما هي توقعاتكم للعبة و ادائها و ايضا تقييماتها عندما تصدر, هل برأيكم ستنضم لقائمة الالعاب التي تفوقت في نسخ الريميك عن نسخها الاصلية..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock