اشاعة: الكشف عن البلايستيشن 5 في مارس, موعد الاطلاق و الطلب المسبق و المزيد

في هذه الاثناء الجميع يراقب الانترنت من اجل التعرف على موعد الكشف عن البلايستيشن 5 الذي نتوقع ان يعلن عنه في اي وقت و لكن اثناء ذلك يظهر لنا مصدر جديد ليضع بعض الثلج على النار و يكشف عن موعد الكشف عن الجهاز و موعد الطلب المسبق و بعض العاب الاطلاق و الكثير من التفاصيل الاخرى.

هذا المصدر هو PSErebus الذي تحدث في اكثر من مناسبة سابقة بان سوني ستكشف عن البلايستيشن 5 في شهر مارس و ليس فبراير و هاهو يعود الان من جديد ليكشف عن الكثير من التفاصيل التي سنضعها لكم في عدة نقاط.

  • سيتم الكشف عن البلايستيشن 5 في شهر مارس القادم.
  • سيتم الاعلان عن موعد الكشف في شهر فبراير حيث سيتم في نفس الوقت ارسال الدعوات الى الاعلامين و المستثمرين.
  • الطلب المسبق للجهاز سيتم فور الكشف عنه في مارس.
  • سيتم الكشف لاول مرة عن DUALSHOCK 5 في حدث خاص في مارس و لكن سيتم استعراضها بشكل اعمق في مؤتمر المطورين GDC 2020 الذي ستنطلق فعالياته من 16 الى 20 مارس القادم.
  • البلايستيشن 5 سيدعم تشغيل العاب البلايستيشن  1 و 2 و 3 و 4 و سيكون ثاني جهاز في عائلة البلايستيشن يدعم تشغيل العاب جميع اجهزة العائلة و لكن قبله فعلها البلايستيشن 2 الذي تمكن من تشغيل العاب البلايستيشن 1 ايضا.
  • لعبة محاكات سباق السيارات GT7 ستكون احد عناوين الاطلاق و ستتوفر للطلب المسبق مع الجهاز في مارس.
  • جهاز البلايستيشن 5 سيتوفر في الاسواق في 20 نوفمبر (11) من هذا العام 2020.

هذه اهم المعلومات التي كان PSErebus يغرد بها خلال الـ 24 ساعة الماضية و لكن تبقى جميعها تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدها و ربما اذا تم ارسال الدعوات بالفعل الى الاعلامين و المستثمرين خلال شهر فبراير الجاري و تم تحديد الموعد ليكون في مارس القادم فقد يكون هذا تأكيد لجميع المعلومات الاخرى التي ذكرناها بالاعلى.

شيء اخر من استنتاجي فاذا صحت هذه المعلومات فسيكون الكشف الاول عن وحدة التحكم DUALSHOCK 5 في نفس حدث الكشف عن البلايستيشن 5 و لكن التركيز سيكون على الجهاز بشكل عام في هذا الحدث بينما سيتم التركيز علي DUALSHOCK 5 اكثر فيما بعد في مؤتمر GDC 2020 كما ذكر المصدر و هذا يعني ان البلايستيشن 5 قد يتم الكشف عنه قبل 16 مارس و ربما يكون في 5 او 12 مارس.

دعونا ننتظر و نرى فغدا لناظره لقريب..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button