اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

مشكلة Double Shotgun تظهر مرة اخرى في السلاح الجديد في لعبة Fortnite..

التحديث الاخير للعبة Fortnite جلب معه سلاح Heavy Shotgun الذي تم اضافته الى اسلحة اللعبة الحالية و لكن على ما يبدو ان المشكلة التي ظهرت مع السلاح الاسابق Double Shotgun قد عادت مرة اخرى مع السلاح الجديد.

سلاح Double Shotgun القديم كان يواجه مشكلة استغلها الكثير من اللاعبين في مواجهاتهم مع خصومهم و ادت الى انزعاج الكثير منها و هي تحدث عند التبديل السريع من و الى السلاح حيث و بعد عملية التبديل و اطلاق النار بشكل سريع يطلق السلاح ضربة قوية تشبه الانفجار و هي كفيلة باحداث ضرر كبير في اي جسم تصطدم فيه و قد اطلق عليها اللاعبين مصطلح Double Pump و يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل الذي يوضح المشكلة.

هذه المشكلة تم اصلاحها في Double Shotgun و لكن مع سلاح Heavy Shotgun الذي توفر قبل ايام يبدو ان المشكلة قد عادت مرة اخرى و ننتظر من مطوري اللعبة ان يعملوا على اصلاحها بشكل سريع و لكن نتمنى ايضا ان لا يتم سحب السلاح بل اصلاحة بتحديث صغير و سريع في اللعبة.

هل واجهتك هذه المشكلة او بشكل اخر هل قمت باستغلالها في اسلوب لعبك ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار