التنين Spyro ينضم الى لعبة Crash Team Racing بالاضافة لشخصيات اخرى..

ما زالت لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled تؤدي و بقوة و الفضل في ذلك يعود الى مطوريها في استديو Beenox الذين يستمرون في دعمها بين فترة و اخرى, و على اثر ذلك التنين Spyro اضيف الى اللعبة بجانب شخصيات اخرى.

هناك من يقول ان Spyro قادم للعبة Crash Team Racing Nitro Fueled لينتقم من كراش (الثعلب الاحمر) و لكن في الحقيقة الاعتقاد خاطئ, اعداء التنين Spyro هذه المرة مختلفين و هم عبارة عن شخصيات قادمة معه للعبة المذكورة و هم Hunter و Gnasty Gnore.

حزمة الشخصيات الجميلة هذه قادمة للعبة ضمن حدث Grand Prix المؤقت حيث يتوافر العديد من الشخصيات هناك و الكثير من التعديلات و الازياء المضحكة و المركبات الرائعة بكافة اكسسواراتها و للاسف الشديد معظمها خاضع لنظام المشتريات من داخل اللعبة و البعض الاخر متاح للشراء عبر عملة اللعبة.

حدث Grand Prix المؤقت يتيح للعبة جلب المزيد من الشخصيات المعروفة و الجميلة من عوالم متعددة تخص عناوين الجيل الذهبي و قد بدأ الحدث من جديد في الثلاثين من شهر اغسطس (8) الفائت و لا نعلم الى متى سيستمر و لكن هذه هي الفرصة المناسبة لانتهازها و البدأ باللعب بالشخصيات الجميلة القادمة للعبة, و بالطبع يمكنكم متابعة العرض الخاص بتقديم شخصية التنين Spyro و اعوانه اعلاه.

اخيرا نذكر بأن لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بقدوم التنين Spyro الى اللعبة..!, هل تجدونه اضافة مميزة لها..!

اقرأ المزيد  مطوري لعبة Control لديهم مشروع جديد للجيل القادم سيدخل مرحلة التطوير الاولية قريبا..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock