الاخبار

اشاعة: لعبة Wild المنسية ستتأجل لتصبح احدى حصريات البلايستيشن 5..

وسط ترقب جماهيري ضخم للكشف عن جهاز البلايستيشن 5 تتوافد اشاعات العناوين المرافقة له من كل صوب و مكان, بعض العناوين المشاع عنها معروفة و متوقعة و بعضها الاخر تم دفنه في التراب او بالاحرى تم نسيانه, احد هذه العناوين التي نتحدث عنها هي لعبة Wild, هل تتذكرونها..!

لعبة Wild تم الاعلان عنها لاول مرة في عام 2014 خلال معرض GamesCom و منذ ذلك الحين و حتى هذه اللحظة لم نسمع عن اللعبة اي شيء منهم من بدأ بالموقع ان اللعبة قد تم الغاؤها نظرا لاختفاءها عن الانظار و لكن العام الماضي مطورها Wild Sheep Studio عاد للتلميح لها و لموعد اطلاقها من جديد من خلال ارفاق بعض الصور الفنية الجديدة على حساب اللعبة في موقع فيسبوك.

موقع 4Channel لديه رأي مختلف قليلا, بحسب شهرته الواسعة في تسريب الاخبار و خبرته الكبيرة و مصادره الخاصة يقول ان اللعبة تأجلت من حصرية لجهاز البلايستيشن 4 لتصبح حصرية على جهاز البلايستيشن 5 عندما يصدر في اواخر هذا العام مرجحا بأن تكون اللعبة لعبة اطلاق للجهاز.

ايضا الموقع سرب العديد من الاخبار الهامة و التي ان ثبتت صحتها فسنكون مقبلين على جيل قوي مليء بالعناوين الجميلة, احد تسريباته كانت تتعلق بمساحة الاجهزة القادمة و التي ستكون على الاقل 2 تيرا بايت و النسخ الخاصة قد تصل مساحتها الى ما يقارب 4 تيرا بايت, و غيرها.

مبدئيا سنهتم برأيكم عن اللعبة و اشاعة انتقالها من هذا الجيل لتصبح حصرية لجهاز سوني القادم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار