شاهد و استمتع بهذا العرض التصوري لذراع البلايستيشن 5, حماسي للغاية..

دليل اخر نحصل عليه في هذا الخبر يرينا شدة الحماس التي توجد لدى ملايين اللاعبين بشأن جهاز البلايستيشن 5, فيديو قصير جميل ممتع خيالي ستصدقه و تظن بأنه رسمي من شركة سوني لذراع التحكم Dualshock 5 الخاصة بجهازها المقبل, قام بتصميم احد المبدعين و الذين يمكنكم مشاهدته ادناه.

الفيديو مصدره احد اعضاء فريق Let’s Go Digital و هو الفنان الرقمي Giuseppe Spinelli الذي يشتهر بتصميمه للكثير من العروض الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 و اكسسواراته, عرضه الاخير هذا يضم جميع المعلومات المؤكدة عن ذراع الجهاز القادم و ايضا المشاع عنها بخلفية ممتازة تصميم ديناميكي رائع و تصور هو الاجمل حتى هذه اللحظة, ظننت فعلا بأنه العرض الرسمي و الاستعراضي الذراع..!

على اية حال, و بما اننا نتحدث عن الجهاز عامة, يوجد لدينا خبرين مهمين احدثا ضجة واسعة في اليومين الماضيين, الخبر الاول و هو تصريح شركة نينتندو بقولها انها ليست خائفة من اجهزة الجيل المقبل و بأن الجهازين القادمين لن يؤثرا على جهازها الحالي النينتندو سويتش و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

اما الخبر الثاني و هو صورة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت و اظهرت صورة يشاع انها مأخوذة و ملتقطة من واجهة المستخدم الخاصة بجهاز سوني القادم, الصورة قسمت مجتمع اللاعبين قسمين منهم من صدقها فعلا و منهم من لم يصدقها نظرا لعدم وجود اختلاف كبير بينها و بين واجهة جهاز البلايستيشن 4 الحالي, و بالطبع يمكنكم متابعة باقي التفاصيل ايضا من هنا.

اما الان اطلعونا عن رأيكم بهذا العرض التصوري الغير رسمي لذراع Dualshock 5 ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button