كتيب God of War: Lore and Legends متوفر للطلب المسبق الان..

قد يكون خبر سعيد لعشاق سلسلة God of War خاصة الجزء الاخير الذي صدر عام 2018 عندما يعلمون انهم سيحصلون على المزيد من المغامرة الشيقة التي جمعت كريتوس بابنه اتريوس و لكن هذه المرة ليست لعبة جديدة بل كتيب يحكي لنا المغامرة من وجهة نظر مختلفة.

الكتيب الجديد الذي يحمل عنوان God of War: Lore and Legends متاح الآن للطلب المسبق على متجر امازون، ويقدم قصة اللعبة المستوحاة من الأساطير الإسكندنافية, يأتي هذا الكتاب من إنتاج استيديو سانتامونيكا و شركة سوني، و تمت كتابته بواسطة الكاتب المختص ذو الخبرة ريك باربا بالتعاون مع مخرج اللعبة الابداعي كوري بارلوغ.

يسرد الكتاب مغامرة أتريوس أثناء سفره هو و والده كراتوس عبر العوالم التسعة في سعيهم لنشر رماد والدته كما كان وصيتها النهائية, ولكن على عكس سرد القصة من منظور كراتوس كما كان في اللعبة، سيكون سر القصة في هذا الكتاب من وجهة نظر أتريوس الذي سنتطلع على اهتماماته الشخصية بأحداث المغامرة من ناحيته وقد يؤدي هذا إلى ظهور بعض الأفكار المثيرة للاهتمام إلى حد ما رغم ان القصة لن تكون مختلفة كثيرا عن قصة اللعبة الاساسية، مثل إلقاء نظرة اعمق على علاقة اتريوس مع فييا، والدته التي تعمل كقوة داعمة لأساطير Laufey of Norse.

رغم ان القصة ستكون بمثابة اعادة سرد لنفس قصة الجزء الاخير للعبة الا ان سردها من وجهة نظر اتريوس قد يجعل الامر مثير للاهتمام لنتعرف اكثر على شخصيته و طريقته في التفكير للتعامل مع المواقف و ربما يكون هذا منفذ مخرج اللعبة لسد بعض الفجوات في القصة الاساسية و عمل جسر ربط مع الجزء القادم الذي يعتقد انه سيسلط الضوء بشكل اكبر على فييا و علاقة اتريوس و ايضا كريتوس بها.

لا تصريحات رسمية حتى الان حول وجود جزء جديد من لعبة God of War تحت التطوير و لكن القناعة الداخلية توحي بان اللعبة ستحصل على جزء جديد و يمكنكم ايضا الاطلاع على التقرير الكامل الذي وضعنا فيه كل الدوافع التي ستجعل وجود جزء جديد للعبة هو مسألة وقت ليس اكثر.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button