حتى سوني لا تعلم كم سيكون سعر البلايستيشن 5 حتى الان..

اعلنت سوني امس ان سعر البلايستيشن 5 لم يتم تقريره حتى الان و الامر يعتمد على السوق و المنافسين في تحديد ذلك و قد يستغرق الامر المزيد من الوقت و ربما يكون قريب من موعد الاطلاق المقرر في موسم اجازات هذا العام كما هو معلن في السابق.

في حديثه خلال جلسات المستثمرين و تقدير أرباح الربع الثالث لشركة سوني أوضح المدير المالي للشركة هيروكي توكي قائلا:

لأننا نتنافس في الفضاء.. من الصعب للغاية مناقشة أي شيء عن السعر في هذه المرحلة من الوقت، واعتمادًا على مقدار السعر الذي سيتم تحديدة، قد يتعين علينا تحديد مستوى الترويج الذي سنقوم به ومقدار التكاليف التي نحن على استعداد لدفعها من اجل ذلك.

و اضاف هيروكي ان الامر يحتاج الى توازن ولا يمكن وضع سعر محدد في الوقت الراهن خاصة ان هذا الامر سيترتب عليه تقدير ارباح الشركة التي ستجمعها خلال فترة حياة الجهاز لذلك فالامر يحتاج الى موازنة و دراسة جيدة قبل اتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن.

يبدو ان سوني ستنتظر حتى اخر لحظة من اجل ان تعرف المنافس و القصد هنا مايكروسوفت بالطبع كيف سيطرح جهازه في الاسواق و ما هو سقف الاسعار التي سيلعب تحته و ربما سيدفع هذا الامر سوني للانتظار حتى وقت قريب جدا من موعد اطلاق البلايستيشن 5 خاصة ان مايكروسوفت قد تكشف عن سعر الاكسبوكس سيريس اكس في معرض E3 2020 يونيو منتصف هذا العام او بعد ذلك.

هذا الخبر قد يثير الجدل خاصة لؤلائك الذين ينتظرون ان يتم الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 في فبراير او مارس القادم و الذي من المفترض ان يتم خلاله فتح الطلب المسبق و تحديد موعد الاطلاق و العناوين التي سترافق الجهاز.

في كل الاحوال ابقوا اعينكم على VGA4A لتعرفوا المزيد من التفاصيل حال جد اي جديد و حتى ذلك الحين شاركنا بتوقعاتك حول سعر البلايستيشن 5 و الموعد المتوقع لاطلاقه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button