شارك في كأس لعبة Fortnite و اربح جوائز بقيمة مليون دولار و هدايا قيمة..

حصلت لعبة Fortnite على تعاون مشترك مع سوني بلايستيشن لاطلاق مسابقة Celebration Cup التي ستنطلق حصريا على جهاز البلايستيشن 4 في منتصف الشهر الجاري و لمدة يومان حيث سيحصل اللاعبين على عدة هدايا و مكافأت بالاضافة الى جوائز نقدية بقيمة مليون دولار.

شروط المسابقة:

  1. ان يكون مستوى اللاعب 15 فما فوق.
  2. ان يتم تفعيل خاصية التوثيق بخطوتين 2-Factor Authentication في متجر ايبيك.
  3. المسابقة حصرية فقط لمالكي اجهزة بلايستيشن 4.

جوائز المسابقة:

في اليوم الاول 15 فبراير سيحصل اللاعبين الذين يحصلون على ترتيب عالي في قائمة Leaderboard كل حسب منطقته على المكافأت التالية داخل اللعبة:

  1. ضمن اول 50% من اللاعبين سيحصل على سبراي Take Cover
  2. ضمن اول 25% من اللاعبين سيحصل على سلاح Wild Accent Pickaxe
  3. ضمن اول 5% من اللاعبين سيحصل على زي Tango

في اليوم التالي 16 فبراير سيحصل اللاعبين الذين يحصلون على ترتيب عالي في قائمة leaderboard كل حسب منطقته على المكافأت مادية بمجموع مليون دولار سيتم توزيعها على الفائزين حسب ترتيبه في القائمة.

طريقة المشاركة:

لتتمكن من المشاكة في المسابقة و التعرف اكثر على تفاصيلها قم بتشغيل اللعبة على البلايستيشن 4 ومن ثم توجه الى ايقونة Compete في القائمة الرئيسية و هناك ستتعرف على الشروط و تفاصيل المكافأت و في يوم 15 و 16 فبراير الجاري ستكون المنافسة مفتوحة للمشاركة من خلالها.

والان و الى ان تنطلق المنافسة عليك تنطيم برنامج تدريب مكثف على لعبة Fortnite حتى تتمكن من حصد بعض الجوائز و المكافأت التي تنتظرك في كل يوم من ايام منافسة Celebration Cup.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button