لعبة God of War Ragnarok قد تصدر في يونيو هذا العام ..

أكثر ما يميز جهاز الجيل الجديد بلايستيشن 5 هو امتلاكه للعديد من من العناوين الحصرية المتميزة القادمة خلال هذا العام والتي وضعتها سوني في قائمة خاصة عبر موقع بلايستيشن الرسمي تم من خلالها التأكيد على ان لعبة God of War Ragnarok ستصدر هذا العام 2022.

اللعبة ستصدر هذا العام بشكل رسمي ولكن بدون توضيح تاريخ محدد للإطلاق، وهو الأمر الذي ما يزال يثير قلق اللاعبين حول مدى جاهزية اللعبة من أجل صدورها هذا العام بعد التأجيل الأخير، حيث كان من المقرر لها ان تصدر في وقت ما من العام الماضي 2021 ولكن سوني قررت تأجيلها الى العام التالي 2022.

مؤخراً قامت سلسلة متاجر JuegosDigitales في عدة دول لاتينية من أمريكا الجنوبية قامت مؤخراً برصد موعد صدور اللعبة الذي أشارت الى أنه سيكون في بداية صيف هذا العام خلال شهر يونيو القادم، وهو الأمر الذي لم تعلن عنه شركة سوني أو مصادر رسمية أخرى.

JuegosDigitales

وعلى الأغلب وفي ظل كثرة الشائعات التي ترجح أن تقوم شركة سوني بتأجيل إصدار اللعبة الى عام  2023 بسبب إطلاق العديد من الألعاب الحصرية المتميزة هذا العام مثل لعبة Forspoken و Gran Turismo 7 وكذلك GhostWire: Tokyo وأخيراً Horizon Forbidden West التي ستنافس بكل تأكيد على لقب لعبة السنة.

اقرا المزيد عن God of War Ragnarok:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button