مميز

الاعلان عن البلايستيشن 5 اقترب كثيرا, سوني تفتتح الصفحة الرسمية للجهاز على الانترنت..

اقل من 10 شهور تفصلنا عن موعد اطلاق البلايستيشن 5 المقرر في موسم اجازات هذا العام وسوني تعد العدة للكشف الكامل عن الجهاز الذي يعتقد انه سيتم في اي لحظة الان خاصة بعد هذه الخطوة المهمة التي بدأتها سوني و هي افتتاح صفحة الجهاز الرسمية على الانترنت.

سوني قامت قبل ساعات من الان بافتتاح صفحة خاصة بجهاز البلايستيشن 5 على الانترنت كما فعلت مع باقي اجهزتها السابقة و حتى هذه اللحظة لا تعرض الصفحة اي تفاصيل او حتى تلميحات و لكن نعتقد ان هذه الخطوة تأتي في اطار استعدادات الشركة للكشف عن الجهاز و تحديد موعد الاطلاق و بدء الطلب المسبق.

في الاونة الاخيرة ايضا شاهدنا سوني تقوم بتسجيل العلامة التجارية لجهاز البلايستيشن 5 في العديد من البلدان و الاقطار حول العالم و الان مع افتتاح صفحة الجهاز الرسمية على الانترنت يوحي باننا اقتربنا كثيرا من موعد الكشف الكامل عن عنه.

ps5

سوني قد تكشف في اي لحظة عن الموعد و ستكون البداية بارسال دعوات الى الاعلامين و التي بالعادة تستبق موعد الكشف بـ 20 الى 30 يوم بغرض التجهيز و الاستعدادات و اذا تم هذا في الوقت الحالي فالتوقعات تشير الى ان الموعد سيكون اما نهاية هذا الشهر او مطلع شهر مارس القادم على ان يكون موعد اطلاق البلايستيشن 5 في الربع الاخير من العام.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button