الاخبار

لاعبي الجيل الجديد باتَ بإمكانهم تشغيل Fortnite بـ 120 إِطار بالثانية..

لعبة Fortnite التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة مازالت تحصل على تحديثات مستمرة للمحتوى والأداء أيضاً حيثُ تم الكشف البارحة عن وضع الأداء للحاسب الشخصي الذي سيرفع من عدد الإطارات على الأجهزة الضعيفة. إن كنت من مالكي الجيل الجديد من بلايستيشن واكسبوكس، أصبح بإمكانك تجربة اللعبة بمائة وعشرين إِطار بالثانية.

في التحديث رقم 15.10، تم إضافة الدعم لمعدل مائة وعشرين إِطار بالثانية في طور الباتل رويال والطور الإبداعي على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس. لتجربة أطوار Fortnite المحبوبة بهذه السلاسة، اتجه إلى إعدادات الفيديو داخل اللعبة وفعّل “وضع معدل 120 إِطاراً في الثانية”.

بالتأكيد رفع عدد الإِطارات يعني أنك ستضحي قليلاً بدقّة الرسومات. على اكسبوكس سيريس اكس وبلايستيشن 5، سيتم تخفيض دقة الرسومات من 4K إلى 1440 بيسكل مع تقليل إعدادات الظل مسافات عرض البيانات قليلاً. على اكسبوكس سيريس اس، ستعمل اللعبة بمعدل مائة وعشرين إِطار بالثانية على دقة 1080 بيكسل. بدون هذا الوضع، تعمل اللعبة بوضوح 1200 بيكسل.

يجدر بالتنويه إلى أنّ الشاشة التي تلعب عليها يجب أن تدعم مائة وعشرين إِطار (هرتز) لكيّ تستفيد من هذا الوضع في اللعبة. تأكّد أيضاً انّ معدل تحديث 120هرتز مُفعّل من إعدادات الشاشة في جهاز الألعاب الخاص بك.

انا أنصح الجميع بتجربة Fortnite على مُعدّل إِطارات عالي لأنها ستصبح أجمل حيثُ أرى السلاسة أهم من الدقّة والجودة. ماذا عنكم متابعينا؟ هل ستلعبوها على الوضع الجديد؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار