تحديث: سوني تستمر في تسجيل العلامة التجارية لجهاز البلايستيشن 5 في بعض البلدان استعداد للكشف عنه..

بينما نترقب ان تعلن سوني عن موعد PlayStation Meeting الذي من المفترض ان تكشف خلاله عن البلايستيشن 5 و المتوقع ان يكون في هذا الشهر فبراير, مازالت الشركة تعمل على تسجيل العلامة التجارية للجهاز في المزيد من البلدان الاوروبية.

تحديث: بعد سويسرا و بريطانيا اليوم تظهر العلامة التجارية المسجلة لجهاز البلايستيشن 5 في نيوزيلندا واستراليا و الدينمارك, يبدو ان سوني ستكون منشغلة هذه الفترة في تسجيل العلامة التجارية لجهازها الجديد في دول و اقطار العالم فهل ستصدق التسريبات التي تتحدث عن ان شهر مارس هو المستهدف للكشف عن الجهاز, تفاصيل اكثر تجدها هنــا.

الموضوع الاصلي..

قبل عدة ايام قامت بتسجيل علامة البلايستيشن 5 في سويسرا كما تشاهدون هنا و اليوم ظهرت على الانترنت وثيقة تسجيل الجهاز في المملكة البريطانية UK و كما تشاهدون في الصورة بالاسفل فقد تم تسجيل العلامة يوم 30 يناير 2020 اي قبل يومان فقط من كتابة هذا التقرير.

ربما تأتي هذه الخطوة بعد ان اعلنت بريطانيا امس انفصالها عن الاتحاد الاوروبي و بالتالي ستكون لها سياستها المنفصلة في التعامل مع المنتجات الداخلية و الخارجية و لكن هذا يعني ايضا ان سوني تقترب بشكل كبير من الكشف عن الجهاز و فتح باب الطلب المسبق الذي يشترط تسجيل العلامة التجارية قبل بدئه.

مازلنا نترقب و ننتظر اللحظة التي ستعلن فيها حسابات البلايستيشن على وسائل التواصل المختلفة عن موعد PlayStation meeting المرتقب و الذي قد يتم في اي لحظة الان و لكن حتى ان تأتي هذه اللحظة يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الكاملة لجميع اخبار جهاز البلايستيشن 5 من خلال هذه الصفحة المخصصة.

حتى ذلك الحين نترككم في امان الله و رعايته..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button