فيديو: ستتمنى ان تكون هذه هي واجهة المستخدم لجهاز بلايستيشن 5

في الوقت الذي تتجهز فيه سوني من اجل الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 يستمر الهوات و المصممين المحترفين في ابداعاتهم من اجل صنع تصور لشكل الجهاز او ربما وحدة التحكم DS5 او واجهة المستخدم التي مازالت طي الكتمان حتى الان.

اليوم لدينا تصور جديد لواجهة المستخدم UI الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 تم تصميمها على يد المصمم المبدع Paulo Manso المعروف بابداعاته في التصميم حيث استخدم عدة عناصر من اجهزة عائلة بلايسيتشن من اجل التوصل الى هذا التصميم الابداعي المتناغم في الشكل و الحركة و الاصوات.

استخدم المصمم اصوات التشغيل من اجهزة بلايستيشن 2 و 3 و 4 و قام بدمجها مع تصاميم رائعة لواجة المستخدم التي بدت مشابه بشكل كبير لتلك الموجودة في جهاز البلايستيشن 4 و لكن مع بعض اللمسات العصرية التي اعطتها شكلها الجديد و المتميز حيث تظهر الالعاب و كأنها بطاقات مع سلاسة التنقل بينها و ظهور معلومات كل لعبة مثل التروفيز و بعض المعلومات الاخرى المتعلقة بها بشكل مشابه ايضا للبلايستيشن 4.

ما لفت انتباهي هو قائمة التنبيهات المنبثقة التي ظهرت بعد تشغيل الجهاز حيث تم استخدام نظام حركة سلس و ملفت للانتباه مع صوت مميز, في النهاية سنلقي نظرة على طريقة الدخول الى الالعاب التي بدت مشابه ايضا للطريقة المتبعة في جهاز البلايستيشن 4.

المقصد هنا ان الواجهة لم تتغير كثيرا عن تلك المتواجدة في البلايستيشن 4 و لكن مع بعض اللمسات الجمالية وجعل الحركة سلسة اعطى الواجهة مظهرها المتميز و نتمنى ان تتبع سوني نفس الفكرة في تصميم الواجهة الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 النسخة النهائية خاصة ان التسريبات الاخيرة تشير الى اننا لن نرى تغيرات جذرية في شكلها.

شاركنا رايك حول هذا التصميم التصوري لواجة المستخدم الخاصة بجهاز بلايستيشن 5..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button