الإعلان عن اللعبة المجانية للأسبوع المقبل على متجر Epic ..

كما هو الحال كل أسبوع ما نزال مع إعلانات شركة Epic Games الأسبوعية حول ألعابها المهداة من خلال متجرها الرقمي، وهي إهداء المشتركين لديها ورواد متجرها الرقمي ألعاب مجانية بشكل أسبوعي تستطيع إضافتها الى مكتبتك والاحتفاظ بها الى الأبد، حيث شهدنا خلال الأشهر الماضية العديد من الألعاب المجانية القوية التي أهدتها الشركة للاعبين مثل لعبة Nioh: The Complete Edition التي قدمتها لنا الشركة مجانا الأسبوع الماضي، وهي بالفعل كانت هدية ثمينة وغير متوقعة.

حصلنا مؤخراً على ألعاب مثل Speed Brawl وهي لعبة آكشن سباق وقتال ثنائية الأبعاد (2D) وقد أصبحت غير متوفرة في الوقت الحالي على المتجر الرقمي لشركة Epic، وحصلنا كذلك على لعبة Tharsis وهي لعبة استراتيجية تدور أحداثها في الفضاء الشاسع قائمة على تناوب الأدوار، وهي كذلك لم تعد متوفرة على المتجر الرقمي.

حالياً بإمكانك تنزيل لعبة Escapists التي أعلن عنها الأسبوع الماضي والاحتفاظ بها الى الأبد، وهي تعتبر تجربة للعبة فريدة من نوعها داخل بيئة السجون معزولة مع الكثير من العناصر لصناعتها وجمعها في سعيك الجريء نحو الحرية، واللعبة ستكون متوفرة ابتداء من اليوم 23 سبتمبر الى يوم 30 من نفس هذا الشهر.

وقبل لحظات تم الإعلان عن لعبة Europa Universalis IV وهي الجزء الرابعة من سلسلة Europa Universalis الحائزة على جوائز. حيث تمنحكم لعبة بناء الإمبراطوريات في أوروبا والفرصة للسيطرة على أمة وقيادتها عبر السنين من أجل إنشاء إمبراطورية عالمية مهيمنة.

اللعبة يساوي ثمنها ما يقارب 20 دولار أمريكي قبل أن تصبح اللعبة المجانية Epic هذا الأسبوع، وهي فرصة ذهبية من أجل دعم مكتبتك بهذا النوع من الألعاب الاستراتيجية المناسبة للتحكم عبر الحاسوب الشخصي، وستكون متوفرة ابتداء من تاريخ 30 حتى 7 من الشهر المقبل.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى