مطور Modern Warfare 3 يلمح مرة أخرى لمهمة الدموية تشبه مهمة No Russian

من منا لا يتذكر مهمة No Russian في لعبة MW2 التي أذهلت اللاعبين بكل تفاصيلها الدموية والمثيرة للجدل، يبدو أن العديد من مهام Modern Warfare 3 القادمة ستشبه المهمة المذكورة وفقًا لأحد مطوري اللعبة.

تعد مهمة No Russian واحدة من أكثر مهام القصة شهرة ليس فقط في تاريخ Call of Duty ولكن في تاريخ ألعاب الفيديو ككل. مهمة يشارك فيها اللاعب في هجوم إرهابي بإطلاق نار جماعي على مطار روسي.

كانت هذه المهمة موضوعًا للنقاش طوال ما يقرب من 15 عامًا. حيث لفتت انتباه مصمم ألعاب Infinity Ward ستيف هولمز، هذا الأخير قام بنشر تغريدة حول قصة IGN حديثة تتحدث عن المهمة من لعبة Modern Warfare 2 الأصلية، ومن خلالها لمح عن عودة هذا النوع من المهام في اللعبة القادمة.

في عرض القصة الرسمي للعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 الذي صدر قبل عدة أسابيع، شهدنا لقطة تظهر أحد الأشخاص داخل طائرة يحمل هاتفاً محمولاً يستقبل فيه رسالة نصية محتواها جملة “No Russian” وذللك بعد التأكد من الاستعداد لتنفيذ شيء خطير، ويبدو وكأنه سيقوم بتنفيذ مجزرة جديدة داخل المكان على غرار ما حدث في نسخة 2008 الكلاسيكية.

هل سيعيد الفريق هذا النوع من المهام في Modern Warfare 3

تحدث هولمز عن جعل المهمة الإرهابية “تفاعلية”. حيث  قال بأنه استمتع حقًا بمقطع IGN الذي يتحدث عن مهمة “No Russian”. وبأن هذا النوع من المهام سيتواجد في لعبة MW3 ملمحًا بالتصريح التالي:

اذا كنتم تعتقدون أن هذه المهمة تفاعلية انتظروا ما هو قادم..سترون..

مع تصريحات مشوقة مثل هذه، أصبحنا متحمسين لما ستخبئه القصة للاعبين. لحسن الحظ، لن يطول الانتظار كثيرًا حيث من المقرر إطلاق الوصول المبكر لقصة MW3 في 2 نوفمبر المقبل.

ما هي توقعاتكم لمقصد المطور من جملته التي قالها أعلاه؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button