روكستار تستجيب اخيرا لاصلاح مشكلة الحيوانات في لعبة Red Dead Online والجمهور يعبر عن استهجانه..

تحصل لعبة Red Dead Online على التحديثات بشكل مستمر, بعض هذه التحديثات يأتي بغرض اصلاح بعض المشاكل التقنية و اخرى تأتي بغرض اضافة محتوى جديد للعبة و لكن هناك مشكلة ظهرت قبل 4 شهور من الان تلقت الشركة بسببها الكثير من الشكاوى و لكن لم تظهر اي استجابة لحلها حتى هذا اليوم.

سابق في شهر سبتمبر 2019  ظهر خلل في لعبة Red Dead Online جعل الحيوانات تختفي من اللعبة تماما أو في بعض الحالات يقل ظهورها بشكل كبير و رغم ان المشكلة ظهرت في وقت مبكر الا ان الجمهور بدأ يقدم شكاوى بشكل متكرر الى الشركة و الان وبعد مرور 4 شهور، لا تزال هذه مشكلة مستمرة، وقد أقرت روكستار أخيرا بوجودها مشيرة إلى أن هناك إصلاحات قادمة في الطريق لانهاءها.

نحن على دراية بشكاوى اللاعبين عن انخفاض عدد الحيوانات في Red Dead Online أثناء اللعب في جلسات معينة، نحن نعمل حاليًا على إصلاح المشكلة وسنقدم تحديثًا بمجرد توفر المزيد من المعلومات عن المشكلة.

روكستار لم تكشف عن موعد اطلاق التحديث الذي من شأنه ان يصلح المشكلة و لكن نتمنى ان لا ننتظر 4 شهور اخرى من اجل الحصول عليه و رغم ذلك فقد اثار هذا الاعلان غضب الكثير من جمهور اللعبة الذي استنكر استجابة الشركة بعد كل هذا الوقت و كل الشكاوى التي قدمها الجمهور طوال الشهور الاربعة السابقة.

بعض ردود الجمهور:

https://twitter.com/Curator134/status/1224489786594988035?s=20

https://twitter.com/H2O_RICHYRICH48/status/1224443210199552001?s=20

هل كنت تعاني بالفعل من هذه المشكلة في اللعبة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button