متطلبات Ratchet & Clank: Rift Apart على منصة PC لا تُظهر أهمية محرك SSD!

هل كان الترويج لها على منصة PS5 مبالغاً فيه؟

لم يتبقى سوى أيام قليلة على صدور واحدة من أهم حصريات جهاز بلايستيشن 5 التي صدرت عند إطلاق الجهاز، وهي لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart التي سترى النور على منصة الكومبيوتر الشخصي بعد أسبوعين من الآن.

قبل قليل، ومن خلال صفحة اللعبة عبر متجر Steam والموقع الرسمي للعبة، ظهرت متطلبات تشغيل لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart الرسمية على الحاسب الشخصي، ومن الجدير بالذكر بأنها لم تتطلب التأكيد على حاجتها الى محرك أقراص SSD، وهو الأمر الذي يضع العديد من علامات الاستفهام أثناء الترويج عن اللعبة قبل إصدارها على منصة PS5.

على كل، سنترك للمطور المجال من أجل الرد على هذه التساؤلات، وقد نحصل أيضاً على العديد من التحليلات من قبل المنصات الموثوقة والمتخصصة في أداء الألعاب مثل Digital Foundry وغيرها العديد..

على كل حال، جاءت متطلبات تشغيل اللعبة على النحو التالي..

Ratchet & Clank: Rift Apart

لعبة Ratchet & Clank الجديدة هي لعبة فيديو صدرت في البداية بشكل حصري على جهاز PlayStation 5، وتم تطويرها بواسطة استديو Insomniac Games. تعتبر اللعبة الجزء الجديد من سلسلة ألعاب Ratchet & Clank التي حققت شهرة واسعة على مدار سنوات عديدة.

تقدم اللعبة تجربة مغامرات مثيرة ومليئة بالأكشن والمرح في عالم خيالي ملون. تدور القصة حول راتشت وكلانك، الثنائي الشهير، حيث يتم نقلهما إلى أبعاد متعددة عبر الفجوات (Rifts)، مما يفتح المجال لاستكشاف عوالم جديدة ومواجهة تحديات مختلفة.. وللتعرف أكثر على الأسباب المقنعة التي ستجعلنا متحمسين لصدور Ratchet & Clank: Rift Apart على PC يرجى زيارة رابط التقرير من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button