اشاعة: صور فنية يدعى انها من لعبة Batman القادمة تظهر على الانترنت..

كثرت في الاونة اشاعات الجزء الجديد من لعبة Batman, خاصة بعدما قام فريق WB Games Montreal بالتشويق و التلميح للعبتهم القادمة التي يشاع انها جزء جديد من الرجل الوطواط اخرها كان امس عندما تحدث مصدر بان اللعبة ستصدر نهاية هذا العام و ستكون اعادة اطلاق للسلسلة و ليس جزء جديد بمعنى الكلمة.

احد المستخدمين على موقع تويتر قام بنشر بعض الصور الفنية لدراجة الرجل الوطواط التي يحتمل بأنها هي نفسها التي ستكون موجودة داخل لعبة Batman القادمة, يذكر ان هذه التصاميم حسب المصدر قد كانت مخصصة لمشروع Damian Wayne الملغى من اللعبة و يعتقد المصدر ان هذه الصور و الافكار سيتم نقلها للعبة الجديدة.

Image

يذكر ان هناك اشاعات تقول ان الجزء القادم من هذا العنوان المميز لن يكون تابعا لاي جزء سابق تم اطلاقه على الاجهزة المنزلية سواء في الجيل الحالي او الجيل السابق, بل سيكون عبارة عن بداية جديدة او كما وصفه احد المسربين بجملة “Fresh Start”, و بالطبع لن يكون مخصصا لاجهزة الجيل المقبل بل كما هو مشاع سيصدر في وقت ما من هذا العام الحالي على اجهزة الجيل الحالي.

باعتقادكم, هل ننظر الى مجسمات مقتبسة فعلا من لعبة الرجل الوطواط القادمة ام اننا وقعنا ضحية لاشاعة اخرى من اشاعات قادمة و سابقة, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button