الاعلان عن اطلاق الموسم الرابع للعبة القتال Tekken 7 بعرض جديد..

ما زالت بانداي نامكو مستمرة بدعمها الكامل لسلسلة العاب القتال الشهيرة Tekken بجزئها السابع Tekken 7 بمزيد من المحتوى الذي ينتظره جمهورها بكل شغف.

حيث اعلنت اليوم الشركة عن التذكرة الموسمية الرابعة لـ Tekken 7 والتي ستتوفر خلال موسم الخريف المقبل من خلال عرض جديد يمكنكم مشاهدته بالاعلى، ستحتوي تذكرة الموسم الرابع على شخصيات جديدة وبعض التحسينات في طريقة اللعب، واضافة بعض الحركات الجديدة لكل لاعب .

فعلى سبيل المثال لدى الخبير الكوري للتايكوندو Hwoarang ركلة قفزة جديدة كما أن المتهور الأمريكي Paul Phoenix لديه شحنة كتف جديدة, ووعدت بانداي نامكو بتحقيق التوزان الكامل بين الشخصيات للحصول على أفضل تجربة، بالاضافة الى تحسين وظائف تجربة اللعب الجماعي عبر الانترنت.

ستتم ايضاً اضافة نظام تصنيف جديد عبر الإنترنت يسمى Tekken Prowess للعمل من أجله، ولا معلومات عنه حتى هذه اللحظة سوى أنه سوف يتيح لك معرفة ما إذا كان خصمك على اتصال Wi-Fi ومعدل قطع الاتصال قبل قبول المباراة أو بدأها.

أما بالنسبة للمقاتلين الجدد، فإن المقطع الدعائي للموسم الرابع، ينتهي بما يبدو أنه دعابة لـ Kunimitsu – ظل النينجا الملثمة من لعبة Tekken السابقة  Tekken 7 just keeps on kicking, فهل سنشاهد شخصية Kunimitsu التي يطالب بها الكثيرين بعودتها مجدداً للسلسلة؟

يذكر بأن لعبة Tekken 7 من انتاج وتطوير بانداي نامكو وصدرت على كل من أجهزة الـ PC وأجهزة الترفيه المنزلي PS4 و Xbox one ، وهناك معلومات وشائعات كثير تتحدث عن صدور الجزء الثامن من السلسة على أجهزة الجيل القادم PS5 و Xbox SX.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button