رئيس الاستديو المطور للعبة Gears of War يغادر لينضم الى استيديوهات بليزارد..

سلسلة Gears of War هي من أيقونات الألعاب خاصة بالنسبة للاعبي الاكسبوكس وماركوس فينكس كان وجه هذه السلسلة لكن هناك شخص عَمِل عليها لأكثر من عقد ونصف. نعم انا أتحدث عن رود فيرغوسون الذي بدأ العمل على هذه السلسلة عندما كان في Epic Games ومن ثم أصبح يدير استديو ذا كولوشن وكان المسؤول عن هذه السلسلة. الآن سيتغير هذا الأمر لأنّه سيغادر ليعمل مع بلزيارد على سلسلة عريقة اُخرى.

من خلال حسابه الرسمي على تويتر، أخبرنا فيرغوسون أنّه سوف يغادر بعد عمله لمدة طويلة (15 عاماً) على سلسلة Gears of War وكان سعيد بعمله عليها لكن الآن حان وقت الدخول بغامرة جديدة وهذه المغامرة ستكون مع بليزارد وتحديداً للعمل على لعبة Diablo القادمة.

اللعبة القادمة من سلسلة Gears ستصدر تحت اسم Tactics وستتوفر في الثامن والعشرين من أبريل القادم بينما لعبة Diablo 4 ما زالت قيد التطوير ولا نعلم عنها الكثير بعد إنما الآن مُحبيها سعيدون لإنضمام شخصية مهمة بعالم ألعاب الفيديو وذو خبرة مثل رود فريغوسون.

لقد أتى لنا هذا الخبر باليوم الذي يلي خبر خروج دان هاوسر الذي يعتبر أحد أهم الأشخاص بالنسبة لشركة روكستار. ما رأيكم أنتم بالمغاردة وهل ستؤثر على مستقبل Gears of War؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى