الاخبار

الاطار الزمني لاطلاق لعبة The Wolf Among Us 2 ربما يكون قد تسرب..

منذ ان اعلن استيديو Telltale افلاسه عام 2018 فقد حينها ملكية كل من لعبة The Walking Dead و Stranger Things التي عادت الى شركة نيتفليكس و لكن بقي العنوان الوحيد الذي يمتلكه هذا الاستيديو و هو The Wolf Among Us 2.

العام الماضي جائت الفرصة لاستيديو Telltale بالعودة من جديد بعد تلقيه الدعم الكافي للبدء في تطوير العابه المميزة وهنا جائت الفرصة الجديد لاعادة لعبة The Wolf Among Us بجزء جديد تم الاعلان عنه رسميا من خلال عرض قصير ظهر في حدث جوائز الالعاب TGA 2019 نهاية العام الماضي دون ان يتبع ذلك اي تفاصيل جديدة.

اليوم تمكن احد منتسبي موقع Reddit الذي رفض الافصاح عن اسمه من الكشف عن بعض التفاصيل الجديدة حول لعبة The Wolf Among Us 2 من ضمنها موعد الاطلاق الذي سيكون في عام 2021 و تحدث المصدر عن بعض المعلومات حول اللعبة التي اكد انها تحت التطوير بالفعل و ستشهد عودة بعض الاماكن المعهودة مثل مكان Bigby و Woodlands و ايضا تم بناء شوارع مدينة نيويورك بالكامل و في هذه المرحلة ينتظر فريق التطوير في Telltale من استيديو AdHoc المشارك في تطوير اللعبة لارسال بعض الموارد الخاصة باكمال عملية التطوير.

في خبر سابق قال جامي أوتيلي، الرئيس التنفيذي لـ Telltale Games بمقابلته مع فوربس أنّ The Wolf Among Us 2 لن تصدر هذا العام وأنّ الفريق يحتاج لوقت كافي لتطويرها ولتقديم شيء يليق بهذا العنوان و هذا تأكيد بان اللعبة ستصدر بالفعل العام المقبل 2021 كما جاء من المصدر.

فيما يتعلق بتاريخ الاطلاق و الذي قد يرى البعض انه مازال بعيد جدا فقد اكد استيديو Telltale في السابق انهم سيبتعدون قدر الامكان عن ضغوطات العمل التي قد تدفعهم للعمل لساعات طويلة Crunching كما حدث قبل اغلاق الاستيديو لذلك يبدو اننا سننتظر الكثير من الوقت من اجل الحصول على اللعبة و ربما تكون مخصصة للجيل القادم ايضا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار