الدوري المصري سيتواجد في لعبة EA Sports FC 24..

مع كل إصدار من سلسلة كرة القدم، تواصل شركة EA في إضافة المزيد من الدوريات والفرق، وهو الأمر الذي يستمر حتى مع مسمى السلسلة الجديد بالجزء القادم EA Sports FC 24 ، وبناءً عليه يبدو أن الدوري المصري سيكون أحدث المنضمين للعبة المنتظرة.

تمكن العديد ممن قاموا بتجربة نسخة البيتا للعبة EA Sports FC 24 والتي لا تزال مستمرة حتى الآن من رصد الدوري المصري الممتاز لكرة القدم باللعبة، ولكن لم يتم إضافة أي أندية به، ولذلك من المتوقع الآن أن نادي الزمالك ونادي الأهلي المصري وهما قطبي الكرة المصرية سيكونان أحدث الأندية المنضمة للعبة وفقًا للتسريبات التي ظهرت خلال الفترة الماضية.

بذلك يصبح الدوري المصري هو ثالث الدوريات العربية الموجودة بسلسلة EA SPORTS FC بعد دوري روشن السعودي وأيضًا الدوري الإماراتي، مع العلم أن الدوري الإماراتي لا يوجد به سوى نادي العين الإماراتي فقط.

يذكر أن طور Ultimate Team في لعبة FC 24 القادمة سيسمح للاعبين ولأول مرة ببناء فريق أحلامهم من اللاعبين بمشاركة لاعبات إناث. الشركة كشفت عن عرض مطول عميق يظهر ما سيقدمه الطور من أشياء جديدة في اللعبة القادمة مقارنةً بالأحزاء السابقة.

تفاصيل طور Ultimate Team في FC 24

أولى التفاصيل الجديدة التي سنراها في الطور هو عنصر Ultimate Team Evolution. وهو نظام سيسمح للاعبين بتحسين أفراد الفريق الأساسيين من نواديهم الأصلية، حتى أولئك اللاعبين قليلوا التقييم في نواديهم يمكن للاعب الآن أن يرفع من مستواهم، من خلال إضافة حركات مهارية لهم وتقييمات عملية لهم من خلال إكمال بعض المهام من خلالهم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button