العاب روكستار مستمرة في تحطيم الارقام القياسية و GTA Online في افضل اوضاعها منذ اطلاقها..

كشفت اليوم كل من T2 و روكستار عن تحديثات مبيعات العابها التي في الاسواق و التي مازالت تشق طريقها نحو كسر المزيد من الارقام بتحقيق مبيعات تنافس بها اقوى اعمال هوليوود.

حسب ما اعلنته T2 و البداية مع ملكة الالعاب GTA5 التي تخطت اليوم حاجز الـ 120 مليون نسخة مباعة حول العالم حيث حققة اللعبة مبيعات ضخمة خلال موسم الاجازات للعام 2019 بقفزة 5 مليون نسخة عن الربع الماضي للسنة الميلادية حيث بلغت مبيعات اللعبة حينها 115 مليون نسخة.

ايضا طور الاونلاين GTA5 Online حققت اقبال كبير خلال الاشهر الاخيرة من العام الماضي و خلال فترة الاعياد بالتحديد لتسجل افضل تواجد لعدد اللاعبين و افضل اقبال على المشتريات داخل اللعبة منذ اطلاقها عام 2013 و الفضل يعود للتحديثات الجديدة التي فتحت افاق واسعة داخل اللعبة و جذبت الكثير من اللاعبين اليها بشكل غير مسبوق.

ايضا لعبة Red Dead Redemption 2 هي الاخرى تستمر في كسر الارقام و نموا المبيعات حيث سجلت مبيعات اللعبة حتى الان 29 مليون نسخة خلال الربع الاخير من السنة الميلادية 2019 بقفزة تقدر بـ 2.5 مليون نسخة عن الربع السابق حيث بلغت حينها مبيعات اللعبة 26.5 مليون نسخة و تضاعف عدد اللاعبين 3 مرات عن العام الماضي بالطبع تحديثات اللعبة و اطلاق نسخة الحاسب الشخصي لعب دور كبير و فعال في دفع هذه الارقام.

اما كل من Borderlands و The Outer Worlds فقد تجاوزت مبيعاتهما 8 مليون و 2 مليون على التوالي بينما كان اداء لعبة WWE 2K20 سيء من حيث المشتريات داخل اللعبة رغم ان مبيعاتها تخطت الـ 8 مليون نسخة الا ان اقبال اللاعبين على الشراء من داخل اللعبة جاء اقل من المتوقع بكثير.

المحللين يرون ان مبيعات كل من GTA5 و Red Dead Redemption 2 ستكون دافع قوي لشركة T2 و روكستار من اجل العمل على اطلاق اجزاء جديدة لها في المستقبل و بالطبع هذا امر لا شك فيه ولا يفصلنا عنه سوى الوقت و الانتظار.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button