تعرف على شاحنة Vapid Slamtruck الخطيرة, متاحة الان في لعبة GTA Online..

تعمل كمنحدر ايضا..

تستمر شركة روكستار في دعم لعبتها الحالية التي تعاملها بطريقة منفصلة تماما عن اللعبة الاصلية, نتحدث هنا طبعا عن GTA Online التي استقبلت مؤخرا تحديث مميز يضاعف من نقاط الخبرة للاعبين وايضا استقبل متجرها الداخلي خصومات مميزة واضيف ايضا مركبات جديدة لها منها مركبة Vapid Slamtruck التي يجب عليهم امتلاكها الان وفورا.

شركة روكستار قامت بالاعلان عن تحديث متجر Southern San Andreas Super Autos الموجود في اللعبة واضافت من خلاله الشاحنة الجديدة والقوية Vapid Slamtruck التي تعمل كمركبة وايضا كمنحدر للدراجات النارية ويمكن مشاركتها مع الاصدقاء, روكستار كتبت عن هذه المركبة ما يلي ذكره عبر موقعها الاخباري Rockstar Newswire:

تمتع بهذه المركبة الجميلة التي ستبعد اغبياء الطريق عن المنحدر الخاص بك, Slamtruck هي المركبة المناسبة للسيطرة على الطرق على الرغم من سمعتها السيئه في الحوادث الكارثية.

تأتي هذه المركبة من ضمن تحديثات طور اللعبة الاسبوعية كما تم تحديث الـ Bunker في اللعبة لذلك يمكنكم الذهاب الان لتفقد اخر العروض ووضع المركبة المذكورة اعلاه صوب اعينكم, لكن ما زلت حتى هذه اللحظة اتساءل عن سبب دعم الشركة لطور اللعب الجماعي في اللعبة بهذه الطريقة مع الاهمال الكامل والتام لطور القصة, انتظر الاجابة منكم.

هل ستقومون بشراء هذه الشاحنة ذات الوظيفتين واين وكيف ستقومون باستخدامها والاهم ضد من ومع من, شاركونا ادناه متابعينا في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار