جميع ألعاب يوبيسوفت القادمة ستدعم اللغة العربية!

يوبيسوفت تُقدم لنا العديد من الألعاب الرائعة سنويّاً ولحد الآن فريق يوبيسوفت الشرق الأوسط أبدع بدعمه للغة العربية سواء بدبلجات او بترجمة للقوائم والنصوص، علمنا سابقاً أنّ هناك ثلاثة ألعاب ضخمة قادمة لنا هذا العام من الشركة وعلمنا مساء البارحة أنّ هذه الألعاب الثلاثة ستدعم اللغة العربية كترجمة نصوص وقوائم بالإضافة للمشروعان القادمان.

حسناً، بالنسبة للألعاب الثلاثة المُعلن عنها فهي Watch Dogs Legion بالإضافة لمنافسة زيلدا Gods and Monsters و لعبة التصويب التكتيكي Rainbow Six Quarantine. يأتي لنا خبر تعريب جميع هذه الألعاب من قبل مالك تفاحة مُدير قسم التواصل/الاتصالات والتعريب ليوبيسوفت الشرق الأوسط الذي قال بتغريدته الأخيرة أنّ ثلاثة ألعاب قادمة بين أكتوبر وديسمبر بينما لعبتان ستأتي بين يناير ومارس وأنّ جميعها ستكون معرّبة من يوم توفرها على كافة المنصات.

علمنا أيضاً من الردود على التغريدة أنّ لعبة Gods and Monsters ستتوفر بالترجمة العربية على النينتندو سويتش أيضاً ،وهو لأمر رائع من يوبيسوفت. لحد الآن لا نعلم اللعبتان المتبقيتان لكن أحد المصادر التي تحدثنا عنها البارحة صرّحت أنّ أحدهما جزء جديد من Far Cry بينما الثانية ستكون جزء جديد من سلسلة Assassin’s Creed — أيّ لا يوجد سبلينتر سيل لكن نريد أن نذكركم أنّ هذا ليس مصدر رسمي.

نحن في VGA4A نشكر مالك وفريق يوبيسوفت الشرق الأوسط على دعمهم المستمر للغتنا العربية بألعاب الفيديو، فهو أمر رائع حقاً. هل أنتم متمحسين لتجربة ألعاب الشركة القادمة؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button