لعبة Far Cry 6 و Assassin’s Creed جديدة قيد التطوير وخيبة امل جديدة لمنتظري Splinter Cell..

محبي لعبة Splinter Cell قد يصابون بخيبة امل و لكن لن تحصلوا على جزء جديد من السلسلة خلال سنة من الان وبدل من ذلك ستحصلون لعبة Far Cry 6 و جزء جديد من لعبة Assassin’s Creed..

كشفت اليوم شركة يوبيسوفت عن خطتها لاطلاق عناوينها القادمة خلال السنة المالية الجديدة 2020-2021 و التي ستبدأ في ابريل القادم حيث تتضمن 5 عناوين من الدرجة الاولى AAA و حسب معلوماتنا فهناك ثلاثة منها معروفة هي Watch Dogs: Legion و Gods & Monsters و Rainbow 6: Quarantine و يتبقى عنوانين غير معروفين.

هذا ما غرد به الناشط الاعلامي Shinobi عبر حسابه الخاص على تويتر و لكن حصل على رد سريع من محرر موقع كوتاكو الشهير جيسون شراير الذي رد قائلا:

كل الذين ينتظروا لعبة Splinter Cell, تريثوا قليلا, سيكون الامر مخيب للامال و لكن العنوانين المتبقيين هما Far Cry و Assassin’s Creed.

هذه المرة الاولى التي تصدر فيها شائعات عن لعبة Far Cry التي كنا نظن ان يوبيسوفت ستضعها على قائمة الانتظار و تقديم عنوان جديد ربما يكون Splinter Cell خاصة مع المطالبات الحثيثة لعودة اللعبة من الجمهور و لكن يبدو ان الامر لم يحن بعد و بالتالي سنحصل على جرعة اضافية من لعبة Far Cry هذا العام.

ايضا من بين التفاصيل الجديدة التي كشف عنها جيسون هو جزء جديد من لعبة Assassin’s Creed و يبدو ان الشائعات تقترب من ان تتحول الى حقيقة حول عودة السلسلة الى زمن الفايكينج و سيحمل اسم Ragnarok حسب التسريبات و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر هنــا.

ايضا حسب المعلومات التي حصلنا عليها فسوف تكون لعبة Far Cry التي يعتقد انها ستحمل اسم Far Cry 6 سوف تصدر على اجهزة الجيل الحالي و القادم لذلك قد يكون موعد اطلاقها اما نهاية هذا العام او مطلع العام القادم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button