لعبة Call of Duty: Mobile تتغلب على نسخة الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي..

كشفت الليلة الماضية شركة اكتفجين بليزارد عن عوائد عناوينها خلال الربع الثالث للسنة المالية 2019-2020 و الذي انتهت في 31 ديسمبر الماضي و رغم النجاح الكبير الذي حققته سلسلة Call of Duty على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي الا ان Call of Duty: Mobile كانت الافضل على الاطلاق.

حسب الاحصائيات التي تم الكشف عنها فقد حققت اكتفجين بليزارد من نسخة الاجهزة المنزلية لسلسلة Call of Duty عوائد بقيمة 595 مليون دولار خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة بينما نسخة الحاسب الشخصي فقد حققت 521 مليون دولار بينما تغلبت لعبة Call of Duty: Mobile نسخة الهواتف الذكية على سابقاتها بتحقيق عوائد وصلت الى 633 مليون دولار خلال نفس الفترة.

يذكر ان نسخة الاجهزة المنزلية شهدت انخفاض واضح في قيمة العوائد التي سجلت 808 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الاسبق 2018 بفارق 213 مليون دولار بينما نسخة الحاسب الشخصي سجلت انخفاض بفارق 206 مليون دولار عن نفس الفترة في حين ان نسخة الهواتف الذكية سجلت ارتفاع ملحوظ في قيمة العوائد لتسيطر على اعلى القائمة.

بعد ان كانت لعبة Call of Duty نسخة الاجهزة المنزلية و الحاسب هي المسيطرة على عرش العوائد لالعاب اكتفجين بليزارد اصبحت الان لعبة Call of Duty: Mobile هي التي في الصادرة بجانب انجازات كبيرة ايضا حققتها كل من لعبة Candy Crush و Hearthstone على الهواتف الذكية و هذا قد يجعل الشركة توسع اعمالها على هذه المنصة في المستقبل.

يذكر ان اكتفجين ايضا قد اعلنت عن جزء جديد من سلسلة Call of Duty سيصدر نهاية هذا العام على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي دون الكشف عن توجه اللعبة و المطور الذي سيتولى العمل عليها و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنــا.

هل قمت بتجربة Call of Duty: Mobile حتى الان؟ اللعبة متاحة على اجهزة اندرويد و ios بشكل مجاني مع دعم مشتريات داخل اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button