عدد لاعبي Rainbow Six Siege يصل الى 55 مليون لاعب..

واحدة من انجح العاب شركة يوبي سوفت هي و بلا ادنى شك لعبة Rainbow Six Siege, اللعبة وصل عدد لاعبيها منذ اطلاقها في عام 2015 و حتى هذه اللحظة الى ما يقارب 55 مليون لاعب نشط عبر الشبكة الخاصة بها.

بحسب موقع Globenewswire اعلنت شركة يوبي سوفت عبر اجتماع لها يتعلق بأرباح الشركة و نشاطها المالي عن وصول لعبة Rainbow Six Siege الى قاعدة جماهيرية تساوي 55 مليون لاعب نشط لتثبت بذلك ان اللعبة ما زالت تهم اللاعبين بشكل كبير, و هذا انجاز يحسب لمطوري اللعبة خصوصا و انهم اعلنوا في شهر سبتمبر السابق عن وصولها الى 50 مليون لاعب كما نشاهد ادناه.

طبعا هذا يعني انه و في غضون اربعة اشهر فقط زاد عدد لاعبي اللعبة قرابة 5 مليون لاعب و هي الان رسميا اكثر لعبة مستمرة في تاريخ العاب شركة يوبي سوفت كما اعلنت الشركة بنفسها, و هذا دفع رئيس الشركة غلموت بتصريح قال فيه أن اللعبة هي الافضل مبيعا للشركة في هذا الجيل و كذلك هي الان افضل لعبة تستخدم في المناسبات الرياضية في اخر 5 سنوات.

احد اسباب نجاح اللعبة, هو اتاحتها بشكل مجاني من قبل شركة يوبي سوفت للاعبين, و هذا بدوره سيسمح للاعب ان يختبر اللعبة و بالتالي المساعدة على اتخاذ قرار الشراء من عدمه, نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, و برأيي اراها من افضل الالعاب التعاونية في هذا الجيل و تستحق كل هذا الانجاز, ما هو رأيكم انتم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button