لعبة PUBG Mobile حققت أعلى نسبة أرباح بشهر يناير 2020..

العام الماضي شِهدنا نهضة ألعاب الهواتف المحمولة الجماعية التي أصبحت من الألعاب الأكثر تحقيقاً على الأرباح ولعبة الباتل رويال PUBG Mobile كان من أشهرهم سواء بالوطن العربي او العالم ويبدوا أنّها لن تتوقف ابداً لأنّ وفقاً لتقرير جديد من أحد شركات التحليل، هذه اللعبة تجلس على قمة قائمة الألعاب الأكثر ربحاً للشهر الماضي.

تأتي لنا هذه البيانات من موقع Sensor Tower المُختص بهذا المجال والذي أخبرنا أنّ لعبة العملاقة الصينية تانسيت حققت 176.3 مليون دولار أمريكي مما جعلها أكثر لعبة مُحققة للأرباح لشهر يناير 2020، يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ هذا الرقم هو أربعة أضعاف ما حققته PUBG Mobile بذات الشهر من العام الماضي. أكثر من خمسين بالمائة من الأرباح أتت من الصين بينما 13.7 بالمائة كانت من الولايات المُتحدة الأمريكية ومن ثُمّ تركيا بنسبة 5.5 بالمائة. ادناه يمكنكم رؤية أفضل عشرة ألعاب عندما يأتي للأرباح المُحققة لشهر يناير.

بالمركز الثاني توجد لعبة Honor of Kings التي هي أيضاً من الشركة المُطورة لـ PUBG Mobile وحققت أكثر من مائة وواحد وخمسين مليون دولار خلال شهر يناير 2020 فقط وشهدت ارتفاع بنسبة خمسة وعشرين بالمائة عن ذات الشهر العام الماضي. تقريباً جميع الأرباح تأتي من الصين – تحديداً 94.6 بالمائة – بينما تليها تايلاند بنسبة 1.9 بالمائة.

بعد إنتهائنا من ألعاب العملاقة الصينية تأتي لنا لعبة Candy Crush Saga التي لم تتوقف عن تحقيق الأرباح مِنذُ إطلاقها في 2012 وتليها بعد ذلك لعبة AFK Arena و Clash of Clans. ما رأيكم بهذه القائمة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button