رسميا: لعبة Anthem تعود الى مرحلة اعادة التطوير و الاعلان عن وقف الدعم للعبة..

رغم ان لعبة Anthem كانت واحدة من اكثر الالعاب التي انتظرها جمهور اللاعبين منذ الاعلان عنها قبل عام 2016 و لكن للاسف كانت خيبة امل عندما صدرت في فبراير 2019 حيث واجهت اللعبة الكثير من المشاكل التقنية ناهيك عن عالمها الفارغ و المهمات القليلة.

منذ ذلك الحين بدأت اللعبة الدخول في العديد من المعوقات و عدم قدرة فريق التطوير على حصر المشاكل سواء بالتركيز على اصلاحها او التركيز على جلب المحتوى الذي سيحافظ على استمرارية اللعبة و في كلتا الحالتين لم تجد اللعبة طريقها الى النجاح.

اليوم يبدو ان فريق التطوير قد اتخذ القرار الصحيح بالاعلان عن وضع جميع خطط دعم لعبة Anthem بالمحتوى الجديد و تحديثات اصلاح المشاكل و غيرها جانبا و التركيز على ادخال اللعبة في عملية اصلاح شاملة لاعادة اطلاقها من جديد و لكن خلال هذه الفترة سيتم الابقاء على اللعبة بشكلها الحالي دون اي تغيرات سوى بعدة مهمات Events و تحديثات المتجر الداخلي بالمحتوى الذي يمكن للاعبين الاستفادة منها في الاضافات القديمة التي صدرت للعبة.

نحن ندرك أنه لا يزال هناك المزيد من العمل الأساسي الذي يتعين علينا القيام به لإبراز الإمكانات الكاملة للعبة و تقديم التجربة الصحيحة، وسوف يتطلب هذا إعادة ابتكار و تصور تفوق فكرة اطلاقها في مجرد تحديث، إعادة تصميم على المدى الطويل مع التركيز بشكل خاص على فكرة اللعبة الاساسية و من اجل ذلك سنتخذ خطوة من المفترض ان نتخذها من فترة طويلة حيث سيتم اعطاء فريق التطوير الاساسي الوقت لاعادة العمل على اللعبة و اختبار كل خطوة يقوم بها.

اللعبة ستحصل على فرصة لتولد من جديد و نتمنى ان يتم اتخاذ القرار الصحيح لاعادتها من جديد مع تحسين تجربة اللعبة و انها كافة المشاكل التي تواجدت فيها, لا نعلم كم سيستغرق اصلاح اللعب من الوقت و لكن اعتقد ان الجمهور الوفي يقدر هذا القرار و ينتظر نتائجه على احر من الجمر.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button