لعبة The Ascent المتميزة ستصدر على أجهزة بلايستيشن بشكل رسمي ..

قبل عدة أشهر اكتشف اللاعبون على أجهزة بلايستيشن بأن هنالك أمل قوي بصدور لعبة الاكشن وتقمص الأدوار القتالية The Ascent، وذلك من خلال نشر تصنيف اللعبة العمري التي تم نشرها بواسطة Curve Digital بواسطة الشركة الكورية H2 Interactive.

وقد تم تصنيفها على نفس الأنظمة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 من قبل مجلس تصنيف برامج الترفيه الأمريكي، ومع النجاح الكبير التي حققته اللعبة على أجهزة اكسبوكس، وحصولها على تقييمات إيجابية من اللاعبين والنقاد، ازدادت مطالبات مجتمع لاعبي بلايستيشن بإصدارها على أجهزة بلايستيشن.

والآن وبعد أشهر من الشائعات والأخبار الغير مؤكدة، أكد الناشر Curve Digital أن لعبة Cyberpunk The Ascent ستصدر على أجهزة PS5 و PS4 الشهر المقبل، وبإمكان اللاعبين الآن طلبها مسبقًا من خلال متجر PlayStation Store للحصول على محتوى حصري RPEG 33 من نوع الطاقة Rocket Launcher المكتمل بمشهد ليزر بلون بلايستيشن الأزرق.

صدرت اللعبة في يوم 29 يوليو 2021 على منصات الحاسب الشخصي، ووحدات تحكم اكسبوكس سيرز، واكسبوكس وان فقط من خلال خدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق الأول، مع دعمها لتقنية تتبع الشعاع فقط على الحاسب الشخصي.

The Ascent

المزيد حول لعبة The Ascent:

تدور أحداث اللعبة في مدينة سايبر بانك، حيث انهارت Ascent Group، وأنت تلعب دور Indent، وهو رجل عادي ينتمي مع باقي السكان إلى المنظومة أو شركات تحت رحمة هذه الشركات العملاقة، ويعمل مثلهم على إبادة الكائنات الأقل وعيًا أو غير المرغوبة للحفاظ على بقاء المنظومة.

تتوقف Ascent Group أكبر شركة عملاقة في هذا الكوكب عن العمل، وتخرج أنظمة الأمن الآلية عن السيطرة، وتصبح نجاة منطقتك مهددة، وتحاول الشركات التحكم وتريد عصابات الجريمة تعزيز تجارتها في السوق السوداء، وهنا يجب عليك التسلح لمنعهم من أخذ السلطة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button