الكشف عن موعد إطلاق لعبة Destroy All Humans!

لعبة Destroy All Humans تعتبر من الألعاب الشهيرة التي صدرت قبل خمسة عشرة عام على كل من البلايستيشن 2 والاكسبوكس، لا أذكر أنّها كانت من الألعاب الشهيرة بالوطن العربي إنما حظيت بشعبية حول العالم. اليوم أعلن كل من استديو Black Forest Games المُطور لها وشركة THQ Nordic الناشرة عن موعد إطلاق النسخة المُطّورة منها القادمة عى أجهزة الجيل الحالي.

من خلال العرض التشويقي الموجود ادناه، علمنا أنّ Destroy All Humans قادمة لنا في الثامن والعشرين من يوليو. في حال كنتم تريدون رؤية القليل من اللعبة، ننصحكم بمشاهدة العرض الذي يمتد لدقيقة تقريباً حيثُ يظهر لنا لقطات من أسلوب اللعب المثير للإهتمام بالإضافة لنبذة عن ما ينتظرنا عندما تصدر. كما واضح من الاسم، ستلعب انت كشخصية فضائية ويجب عليك تدمير البشرية بكل ما أوتيت من قوة. تدور أحداث اللعبة في الولايات المتحدة في الخمسينات من القرن الماضيي.

ستتوفر لعبة Destroy All Humans على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4 وأعتقد أنّها من تلك الألعاب التي ستلعبها بين الحين والآخر لتُرفّه عن نفسك. أيضاً تعتبر هذه اللعبة من الألعاب المُضحكة ذو حس الدعابة العالي، أثناء إنتظارك لها يمكنك الإطلاع على مقالنا الذي تحدثنا به عن ثلاثة ألعاب مضحكة سترسم ابتسامة على وجهك بالتأكيد!

هل ستقومون بشرائها عندما تصدر هذا الصيف؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button