اخيرا, طور Team Deathmatch المنتظر قادم للعبة PUBG, اليكم التفاصيل..

لعبة PUBG ستحصل اخيرا على احدى الاطوار التي طالب بها اللاعبون منذ مدة طويلة و هو طور Team Deathmatch, الخبر ليس رسميا بعد و لكن احدث التسريبات تؤكد قدومه الى اللعبة في القريب العاجل كخطوة ضخمة سيقدمها مطوري اللعبة للاعبين هذا العام, فما هو هذا الطور و ما هي مميزاته, تجدون كل ما تودون معرفته ادناه.

طور Team Deathmatch القادم للعبة PUBG باختصار عبارة عن طور سيضع فريق مكون من 8 لاعبين في مواجهة فريق آخر مكون من العدد نفسه ايضا من اللاعبين في خرائط عشوائية, بحيث من يقتل من اعضاء الفريقين سيقوم بالاعادة “Spawn” او الرسبنة من جديد بجانب اعضاء فريقه.

و سيكون اللاعب المعاد احياؤه مخفي للفريق الخصم مؤقتا حتى يتمركز في وضع جيد تجهيزا للقتال من جديد, عنوان هذا الطور هو قتل اكبر عدد ممكن من اعضاء الفريق الخصم بأي طريقة ممكنة.

هذا الطور سيكون مختلفا في قواعده عن اللعبة الاصلية نفسها, فعنوانه كما قلنا هو قتل اكبر عدد ممكن من الاعداء “الفريق الخصم”, و هذا طبعا سيجعلك في مقدمة فريقك و بالتالي يمنحك جوائز قيمة للغاية.

بالطبع لن يكون هذا الطور هو الوحيد القادم للعبة, بل يبدو ان فريق التطوير ينوي اطلاق طورين اخرين مجهولين الهوية بحسب ما هو واضح في الصورة المسربة التي نشاهدها ادناه من خلال حساب احد اللاعبين على موقع تويتر.

حتى الان لا يوجد تأكيد رسمي من مطوري اللعبة, و لكن بالنظر الى المطالبات الشديدة بهذا الطور من اللاعبين و هذه الصورة المسربة اصبحنا نعلم ان مسألة الاعلان عنه رسميا هي مسألة وقت فقط لا غير, و يبقى السؤال الذي تحوم حوله علامات استفهام كثيرة هو ما هي هوية هذين الطورين القادمين للعبة بعد طور Team Deathmatch, شاركونا توقعاتكم ادناه.

اخيرا, نذكر ان اللعبة حصلت في اخر تحديثاتها على خريطة جديدة صخرية تدعى Karakin, و يمكنكم متابعة جميع التفاصيل المتعلقة بهذه الخريطة هنا, اما الان اخبرونا عن رأيكم بهذا الطور القادم قريبا للعبة, هل كنتم تنتظرونه..!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button