الخطّاف في لعبة Dying Light 2 سيقدم فيزياء شبيهة بلعبة سبايدرمان وطرزان..

لعبة Dying Light 2 ستقدم لنا تجربة مُختلفة جداً عن جزئها الأول الرائع بدايةً من عناصر لعب الأداور التي ستطغوا عليها والعالم المفتوح الأكبر والقصة الأعمق, كان من المتوقع أن نحصل على اللعبة بوقتٍ أقرب من الآن لكنها كانت ضمن الألعاب التي سقطت عليها التأجيلات الشهر الماضي، اليوم يعود لنا فريق التطوير بمعلومات جديدة مُثيرة للإهتمام حولها.

الباركور بمنظور الشخص الأول بعالم يملئه الموتى السائرون كان أحد أكبر العوامل بنجاح الجزء الأول من اللعبة وحتى تفوق على لعبة Mirrors Edge المبينة على نفس الاسلوب وجميعنا شعرنا بشعور رائع عند قفزنا من بناء لآخر في مدنية حرّان ويبدوا أننا سنشعر بشعور أفضل في لعبة Dying Light 2 بسبب تحسينها وتطويرها بشكل ملحوظ وبسبب الخطّاف.

في مقابلة المصمم الرئيسي للعبة بارتوسز كولون مع موقع VG247، قال أنّ اللاعبين سيتمكنون من استخدام الخطّاف عندما يكون هناك شيء فوقهم يمكنهم التعلّق به وستكون فيزيائه شبيهة لسبايدرمان او طرزان عندما يقفز ويتعلّق بالأغصان, أخبرنا أيضاً أنّ الجزء الأول كان أول تجربة لهم وكان هناك الكثير من الأخطاء التي ارتكبوها فيه بينما كل شيء أفضل ومُحسّن في Dying Light 2 وأنّه تم تحديث مُحرك اللعبة بالكامل لجعل الباركور واقعي أكثر من السابق، فوفقاً له، لم يكن الجزء الأول واقعي بالشكل الكافي ولاحظ وجود عدة أخطاء خلال تجربته له بعد قضاء أكثر من ستة آلاف ساعة به.

استعراض اسلوب اللعب

https://youtu.be/RAV3Bg5DzYk?t=53

شخصيّاً انا حقاً مُتشوق لتجربة الجزء الثاني من لعبة دايينغ لايت لأنني من عُشاق الجزء الأول خاصةً بالنمط التعاوني، لحد الآن لا نعلم متى ستصدر اللعبة ففريق تيكلاند لم يكشف لنا عن موعد إطلاق مِنذُ الإعلان عن تأجيلها من ربيع 2020. ما رأيكم أنتم بالمعلومات الجديدة؟ هل زادت من حماسكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button