تسريب فيديو يثبت قدوم طور الباتل رويال “Warzone” للعبة Call of Duty: Modern Warfare..

مازالت اكتفجين تتستر حول تفاصيل وجود طور باتل رويال خاص بلعبة Call of Duty: Modern Warfare و لكن الشائعات و التسريبات تستمر في الكشف عن بعض تفاصيل هذا الطور و يكاد يصبح الامر مؤكد الان خاصة بعد تسريبات اليوم التي تكشف بالفيديو عن وجود الطور والذي سيحمل اسم Warzone.

لا يمكن ان نقول ان المصدر شخص محدد لانه يوجد اكثر من شخص قام بمشاركة عدة فيديوهات تظهر القائمة الرئيسية للعبة و الولوج الى طور Warzone الجديد و قد قامت اكتفجين بملاحقة بعض هذه الفيديوهات و حذفها و لكن مازال بعضها على الانترنت حتى الان من ضمنها الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل.

يبدو ان من سرب هذه الفيديوهات هم لاعبين ربما يكونوا قد حصلوا على فرصة لتجربة الطور خلال عملية الاختبار خاصة ان حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي تظهر انها جديدة و مجهولة الهوية, ايضا كشفت هذه المصادر عن ان طور الباتل رويال سيدعم حتى 200 لاعب و ليس 100 لاعب كما في العاب الباتل رويال الاخرى بالاضافة الى الكشف عن المركبات و الاسلحة و بعض الخصائص الاخرى التي ستتواجد في الطور.

تزايد التسريبات و تعمقها لتصل الى ظهور فيديوهات يوحي بان اكتفجين تستعد لاطلاق الطور في وقت قريب جدا و يعتقد ان التحديث الاخير الذي صدر للعبة مؤخرا و الذي بلغ حجمة اكثر من 50 جيجا تقريبا كان يحتوي على طور الباتل رويال Warzone خاصة ان احد اللاعبين و من خلال خطأ تقني Glitch تمكن من الدخول الى القائمة الرئيسية للطور على جهازه الخاص.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button