إليكم نظرة على طور القصة في COD Black ops 4 قبل أن يتم إلغاؤه

لعبة COD Black Ops 4 هو من العناوين القليلة في السلسلة التي لم تحصل على طور الحملة أو القصة. ومع ذلك يبدو أن Treyarch و Raven كانا يختبران الأمور داخليًا بشأن طور اللاعب الفردي ومن الواضح أنه وصل إلى مرحلة جيدة جدًا قبل الإلغاء المؤسف.

على أي حال تم تسريب مقطع من داخل الطور ويبلغ طوله حوالي دقيقة واحدة ويعرض النهج العام الذي تتخذه اللعبة من ناحية أسلوب الحركة. كما سترى أدناه فإن اللقطات قريبة من مرحلة إصدار ألفا.

على الرغم من تميز السلسلة بأوضاع اللعب الجماعي إلا أن طور اللاعب الفردي لايزال شيء ممتع في سلسلة COD، طور القصة دائمًا ما يظهر الجانب التقني القوي للعبة حتى مع بعض الألعاب في السلسلة التي كانت تتميز بالذكاء الاصطناعي بها مثل Call of Duty Ghosts.

Recently found in-dev cutscenes and animations from Black Ops 4’s Career campaign.
by u/Ok-Bass-4379 in Blackops4

عنوان COD Black Ops 4 لم يكن العنوان الوحيد الذي واجه مثل هذه الظروف، نتذكر جيدًا لعبة Doom 4 والتي كانت ستصدر بدلًا من Doom 2016. على الرغم من تحقيق تقدم كبير في عملية التطوير، أدرك استوديو ID Software أن هذا لم يكن ما يريده جمهور Doom لذلك لجأت إلى إلغاء المشروع بشكل كامل.

بالحديث عن سلسلة Call of Duty، وفقًا لآخر الشائعات سنحصل هذا العام على لعبة Modern Warfare 3 ونتوقع أن نرى كشف رسمي من Activision عن اللعبة رسميًا هذا الصيف.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button