مبيعات البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون تنخفض بشكل كبير و Dragon Ball Z Kakarot في المقدمة..

في نصف كل شهر تقوم شركة NPD Group بالكشف عن مبيعات أجهزة الألعاب وألعاب الفيديو في الولايات المُتحدة الأمريكية وتعود لنا مُجدداً في إحصائيات حول شهر يناير 2020. بداية العام الجديد كانت سيئة مقارنة مع ذات الشهر من العام الماضي حيثُ أنفق المستهلكون 678 مليون دولار على الألعاب والأجهزة وهو أقل بنسبة ستة وعشرين بالمائة مقارنة مع يناير 2019.

مبيعات البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون شهدت انخفاض بنسبة 35 بالمائة والانفاقات كانت 129 مليون دولار أمريكي بينما النينتندو سويتش ما زال أكثر جهاز ألعاب مبيعاً بالمنطقة ومع ذلك مبيعاته كانت مُنخفضة مقارنةً مع الأشهر السابقة. الآن دعونا نتحدث عن الألعاب، لعبة Dragon Ball Z Kakarot كانت أكثر لعبة مُباعة في يناير 2020 وتغلبت على Call of Duty Modern Warfare بعد أشهر من جلوسها على قمة القائمة. ادناه يمكنكم رؤية أكثر عشرين لعبة مباعة لشهر يناير 2020 في الولايات المُتحدة الأمريكية.

  1. Dragon Ball Z: Kakarot
  2. Call of Duty: Modern Warfare
  3. Madden NFL 20
  4. Star Wars Jedi: Fallen Order
  5. Grand Theft Auto V
  6. NBA 2K20
  7. Super Smash Bros. Ultimate
  8. Mario Kart 8
  9. Ring Fit Adventure
  10. Red Dead Redemption II
  11. Minecraft
  12. Pokemon Sword
  13. Luigi’s Mansion 3
  14. Star Wars: Battlefront II 2017
  15. The Legend of Zelda: Breath of the Wild
  16. Need for Speed Heat
  17. FIFA 20
  18. Just Dance 2020
  19. Mortal Kombat 11
  20. Pokemon Shield

هل سيعود الجزء الأخير من سلسلة التصويب إلى المركز الأول بشهر فبراير خاصةً بعد تسريب العديد من المعلومات حول طور الباتل رويال أم سنرى أحد العناوين التي صدرت بهذا الشهر مثل Zombie Army 4 او حصرية البلايستيشن 4 أحلام – Dreams؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button