اشاعة: تسريب موعد الكشف عن جهاز الاكسبوكس سيريس اكس من خلال دعوة خاصة..

في حين ان التسريبات و الشائعات تتحدث بشكل شبه يومي عن جهاز سوني القادم بلايستيشن 5 مازالت مايكروسوفت تتكتم بشكل صارم و غير مسبوق على جهاز الاكسبوكس سيريس اكس و لا تصل الينا اي تفاصيل عنه سوى ما تصرح به الشركة على لسان رجالها فقط.

رغم ذلك ظهر مؤخرا على الانترنت لما يدعى انها صورة من بطاقة دعوة بدأت مايكروسوفت بارسالها الى بعض الاعلامين و المطورين من اجل حضور حدث خاص بالكشف عن جهاز الاكسبوكس الجديد و يمكنكم مشاهدة صورة الدعوة بالاسفل.

حسب ما يظهر في الصورة التي لم يتسنى لنا التأكد من مصدرها بان مايكروسوفت ستعقد حدث خاص بها قبل مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2020 و سيكون موعد هذا الحدث كما يظهر في الصورة 6 ابريل (4) المقبل الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة.

ايضا الملفت في الدعوة هي ان اسم الجهاز الذي اطلق عليه Xbox Series بدون اضافة حرف X كما هو معلن عن اسم الجهاز الذي تم الكشف عنه بشكل رسمي في حدث جوائز الالعاب TGA 2019 نهاية العام الماضي و ربما يكون هذا دليل جديد على ان الاكسبوكس القادم سيحمل اكثر من نسخة بخصائص و اسعار مختلفة.

لكن هذا ايضا لا يستبعد ان تكون هذه الدعوة مزيفة ومن صنع احد الهوات ليس اكثر خاصة ان مايكروسوفت لم تلمح لوجود حدث خاص للكشف عن الجهاز سوى ما تم تأكيده في معرض E3 القادم حتى الان.

حسب توقعاتنا فنعتقد ان مايكروسوفت ستستغل مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2020 للحديث اكثر عن خططها القادمة للجيل الجديد و العناوين التي بدأت استيديوهاتها العمل عليها منذ مدة طويلة بينما ستكشف عن جهاز الاكسبوكس سيريس اكس في مناسبة اخرى تستبق معرض E3 لذلك قد يزيد هذا الامر من صحة هذا التسريب.

يذكر ان سوني من المفترض ان تكشف عن جهاز البلايستيشن 5 خلال الاسابيع القادمة و حسب ما تم التصريح به فمن المفترض ان يتم ذلك قبل نهاية شهر ابريل و لكن التوقعات تشير الى شهر مارس المقبل.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button