احدهم اعاد صياغة اكبر خطأ مزعج في لعبة Red Dead Online بطريقة رائعة من خلال حصرية PS4 احلام..

تقدم لعبة احلام – Dreams فرصة للاعبين لتحويل افكارهم الى اشياء رائعة من خلال العديد من الادوات المتوفرة فيها و لكن يبدو ان احد اللاعبين اراد ان يستخدم اللعبة من اجل ان يعبر عن مشاعرة حول لعبة Red Dead Online بطريقته الخاصة.

من خلال لعبة احلام – Dreams قام RikisCafe باعادة تجسيد مشهد من لعبة Red Dead Online بطريقة ساخرة حيث قام بتصميم شخصية تسير بطريقة غريبة و مضحة تعبيرا منه على المشاكل التقنية التي تتواجد في اللعبة و لكن الصفعة القوية هي التي يتلقاها اللاعبين يوميا عند دخولهم الى طور الاونلاين و هي رسالة الخطأ التي تظهر بشكل مفاجئ كما في الفيديو الذي تشاهدون بالاسفل.

رغم ان لعبة Red Dead Online تلقت الكثير من التحديثات التي قامت بمعالجة الكثير من المشاكل الا ان مشكلة انقطاع الاتصال المفاجئ و التي تزعج الكثير من اللاعبين الى يومنا هذا مازالت موجودة بجانب مشكلة بطئ التحميل و اختفاء الحيوانات و المشاكل التي يواجهها اللاعب في المعسكر الخاص به و التي تعد روكستار بشكل دوري بمعالجتها دون نتيجة حتى الان.

وحتى ان يتم ذلك ما رأيك في هذا الفيديو و هل ترى انه يعبر بالفعل عن امر شائع و مزعج في اللعبة, شاركنا رايك في قسم التعليقات بالاسفل.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button